شاهد 4 صور جديدة من فيلم الأنيميشن Luca

Luca Luca
 
لميس محمد

طرحت شركة Pixar مجموعة من الصور الجديدة لفيلم الأنيميشن الجديد Luca، القادم إلى دور العرض السينمائية فى 18 يونيو من العام المقبل 2021، العمل يدور فى إطار عائلى ومغامرة.

وكشف عن صوتين فقط من فريق عمل فيلم Luca، وهما جون راتزينبيرجر، ودريك بيل، العمل من إخراج إنريكو كاساروزا، وقام بكتابة السيناريو جيسى أندروز، مايك جونز.

ويدور فيلم Luca حول طفل صغير يعيش صيفًا لا يُنسى على شاطئ البحر على الريفيرا الإيطالية المليئة بالأيس كريم والمكرونة وركوب السكوتر بدون نهاية طوال الصيف، يشارك Luca هذه المغامرات مع صديقه المقرب الذى تعرف عليه حديثا، ولكن كل المتعة مهددة بسر عميق، وهو وحش بحرى من عالم آخر أسفل سطح المحيط.

كما كشفت شركة Pixar عن استعداداتها لطرح فيلم جديد يحمل اسم Buzz Lightyear، ومؤخراً أعلنت الشركة عن تفاصيل جديدة بشأن المشروع السينمائى منها موعد الفيلم ومفاجأة بخصوص الشخصية التى تؤدى الأداء الصوتى لبطل الفيلم، حيث أكدت أن النجم كريس ايفانز الذى اشتهر بأكثر من دور خلال أعماله فى هوليود أبرزها شخصية كابتن أمريكا، سيلعب الأداء الصوتى لبطل الفيلم وشخصية buzz، كما كشفت أن العمل من المفترض عرضه بدور العرض عام 2022.

وقد نشأ هذا الدور بواسطة Tim Allen خلال أحداث فيلم الرسوم المتحركة بالكمبيوتر لعام 1995 Toy Story، والذى كان أول فيلم تم إصداره على الإطلاق بواسطة Pixar، ليحقق من وقتها نجاحاً كبيراً، دفع الشركة لتقديم فيلم من بطولة الشخصية التى باتت معشوقة ومحببة للغاية لدى قطاع كبير من الأطفال.
 
 
Luca  (1)
Luca

Luca  (2)
Luca

Luca  (3)
Luca

Luca  (4)
Luca

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر