تامر حسنى وحسين الجسمى يفتتحان مهرجان دبى للتسوق الخميس

حسين الجسمى و تامر حسنى حسين الجسمى و تامر حسنى
 
بهاء نبيل

يستعد النجمان تامر حسنى وحسين الجسمى، لإحياء حفلين غنائيين فى دولة الإمارات، خلال افتتاح مهرجان دبى للتسوق يوم الخميس المقبل الموافق 17 ديسمبر الجارى، والذى سيشهد حضورا كبيرا من عشاق النجمين من مختلف الدول العربية.

وقدم تامر حسنى الأسبوع الماضى أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، فى دورته الثانية والأربعين، وعبر عن سعادته وفخره بتشبيه رئيس المهرجان محمد حفظى، مشواره بمسيرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مؤكدا أنه كان يحلم منذ طفولته أن يصعد بنجاح الغناء والتمثيل معاً، وأن يحقق بهم ولو جزء بسيط، مما حققه العندليب الراحل.

فى سياق آخر تخطت أغنية "بالبنط العريض" للنجم الإماراتى حسين الجسمى حاجز 325 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على يوتيوب منذ طرحها فى أغسطس الماضى، وهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، وذلك بعدما أصبحت الأغنية تريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى.

كان النجم الإماراتى حسين الجسمى قد طرح أحدث أغنياته التى تحمل اسم "لبة العيون"، على قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من ألحانه، ويجدد فيها التعاون مع أشعار "جنان"، وتوزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتحمل كلمات الأغنية بين أبياتها لحظات الحب والشوق والحنين، والتى جاءت مطلعها: لبة العيون اللى سحرها ذبحنى.. ولبة القلوب اللى تِنايَــت من سنين.. ويا رقة الشوق اللى بلحظة سرقنى.. وعوَّد سنين الغلا تروى لى الحنين".

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر