بدء تصوير الموسم التاسع من مسلسل The Great Christmas Light Figh

The Great Christmas Light Figh The Great Christmas Light Figh
 
لميس محمد

بدأ بث الموسم الثامن من برنامج The Great Christmas Light Fight يوم 8 ديسمبر الجارى، على شبكة ABC، لكن أعلنت الشبكة عن بدء تصوير الموسم التاسع بالفعل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدور برنامج The Great Christmas Light Fight حول اثنين من الخبراء، وهما خبير نمط الحياة كارتر أوسترهاوس والمصممة تانيا ناياك، حيث يقومون بتقييم الإبداع ومهارات الديكور للأشخاص العاديين، وذلك مع إضافة بهجة عطلة عيد الميلاد، على مدار ست حلقات تم تصويرها خلال عام 2019، ينظر الثنائى إلى تلك المنازل التى بها ساكنون يرتقون بزخرفة عيد الميلاد إلى مستوى جديد تمامًا، وفى ختام البرنامج يتم منح الفائزين جائزة نقدية وكأس "Light Fight" المرموقة.

يتم بث الموسم الثامن من The Great Christmas Light Fight فى ليالى الأربعاء، بمتوسط 0.70 فى الفئة السكانية 18-49 و4.02 مليون مشاهد، ومقارنة بالموسم السابع، ارتفع هذا بنسبة 4٪ فى العرض التوضيحى و11٪ فى نسبة المشاهدة.

كما ينضم الممثل براندون روث إلى الموسم الثالث من مسلسل The Rookie الذى يعرض على شبكة ABC لمدة موسم، وسيأتى ظهوره الأول فى الحلقة الثانية من الموسم الثالث المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يعود The Rookie إلى ABC فى الثالث من يناير من العام المقبل 2021.

على أن يلعب روث دور دوج ستانتون، الذى عمل فى شرطة لوس أنجلوس لمدة 11 عاما، والذى أثبتت وجهات نظره بالعديد من الطرق فى العمل بـمحطة ميد ويلشاير، ومن المقرر أن يقوم بالظهور فى العمل لأربع حلقات، مع إمكانية إضافة المزيد من الحلقات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر