ديزنى تطرح الموسم الأول من The Falcon and The Winter Soldier مارس المقبل

The Falcon and The Winter Soldier The Falcon and The Winter Soldier
 
لميس محمد
أعلنت منصة ديزنى بلس عن طرح مسلسلها الجديد The Falcon and The Winter Soldier، فى 19 مارس من العام المقبل 2021، المسلسل المكون من ست حلقات، المسلسل من بطولة أنتونى ماكى فى دور سام ويلسون الملقب بالصقر، وسيباستيان ستان فى دور بوكى بارنز الملقب بالجندى الشتوى، الثنائى، اللذان اجتمعا فى اللحظات الأخيرة من فيلم Avengers: Endgame الروائى الطويل، يتعاونان من جديد فى مغامرة عالمية تختبر قدراتهما، وصبرهما. 
 
 

المسلسل الجديد "The Falcon and The Winter Soldier"، من بطولة دانييل برول فى دور بارون زيمو، وإميلى فانكامب فى دور شارون كارتر، ويات راسل فى دور جون ووكر، وإخراج كارى سكوجلاند مع مالكولم سبيلمان الذى يعمل ككاتب رئيسى. 

وأعلن كيفن فيجى، رئيس Marvel Studios، والمدير الإبداعى بشركة Marvel، عن خطط لتوسيع ومستقبل Marvel Cinematic Universe، حيث صرح فيجى “إن الكون السينمائى ينسج أحداث القصة والأبطال والأشرار عبر 23 فيلما روائيا حتى الآن. وباستخدام Disney +، يمكننا توسيع طريقة سرد القصص هذه إلى تنسيق جديد - إنشاء سلسلة مرتبطة بإصداراتنا المسرحية، مما يجعل MCU أكثر غامرة من أى وقت مضى".

وكشفت Feige عن ثلاث سلاسل جديدة من Marvel على منصة ديزنى بلس، وهم: Armor Wars، Ironheart، وSecret Invasion، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما أعلنت شركة ديزنى عن بدء تصوير مسلسل Star Wars: Kenobi الجديد فى بوسطن، ماساتشوستس، الشهر المقبل، وأشار تقرير الإنتاج الذى نشر على موقع tvseriesfinale، عن موعد تصوير العمل الذى سيبدأ فى 4 يناير من العام الجديد 2021، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لطرح العمل الجديد، لكن من المفترض أن يطرح فى خلال أواخر العام المقبل 2021، على منصة ديزنى بلس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر