صور.. كاتى بيرى تظهر بشعر مستعار باللون الأسود وتختار فستانها من Cong Tri

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
رانيا علوى

تسعى النجمة العالمية كاتى بيرى دائما إلى الظهور بإطلالات جديدة ومختلفة، حتى إن فى بعض الأحيان يكون من الصعب التعرف عليها.

 نشرت كاتى بيرى البالغة من العمر (36 عاما) صورتين جديدتين على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 108 ملايين شخص، وقررت كاتى أن تكسر كل القواعد فالنجمة التى تعرفت دائما بإطلالاتها الشقراء ظهرت هذه المرة مستخدمة شعر مستعار باللون الأسود، وكانت بيرى ترتدى فستان متداخل الألوان، وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء "Cong Tri"، وعلقت بيرى على الصور فكتبت  "M🖤THER"وكأنها تحتفل على طريقتها بالأمومة.

 يذكر أن مؤخرا كاتى بيرى عن الهدية التى تلقتها لابنتها "ديزى" من صديقتها النجمة الشهيرة إريانا جراند، والتى تربطهما صداقة قوية، نشرت كاتى بيرى على الـSTORIES الخاصة بـ"إنستجرام" عدة صور للهدية التى تلقتها من إريانا البالغة من العمر (27 عاما) والهدية هى بدلة بيضاء حملت توقيع دار أزياء " Givenchy" وهو واحد من أهم دور الأزياء التى يفضلها جوم العالم، وأرسلت إريانا جراند مع الهدية رسالة كتبت بها: "كاتى وأورلاندو، تهانينا وأنا أعشقكما.. كل الحب لكما.. إريانا".

 
كاتى بيري (1)
كاتى بيرى

كاتى بيري (2)
كاتى بيرى

كاتى بيري (3)
كاتى بيرى
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر