أسوأ إطلالات كيت ميدلتون.. الفرو عرضها للهجوم وفستان تسبب فى مشكلة سياسية

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
كتبت: شرويت ماهر

من المعروف أن العائلة المالكة عليها اتباع بعض القواعد الصارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بملابسهم، وخاصة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج. إن منصبها بصفتها زوجة الملك (المحتمل) وأم الأمراء والأميرة يعني أنها لا تستطيع ارتداء ما تريد، لذا فهي تخضع لقواعد لباس ملكي صارم يتضمن أطوال معينة، وقبعات وقفازات في المناسبات الرسمية، والتيجان بعد الساعة 6 مساءً فقط وغيرها من القواعد.

وبالنظر إلى أنه يتم تصويرها في كل مرة تقريبًا تخطو فيها للخارج، فمن المنطقي أن كيت ميدلتون ستقع في خطأ أو اثنين فيما يتعلق بقواعد اللباس بين الحين والآخر، ولكن في حين أن الأمر قد يكون عاديًا بالنسبة للأشخاص العاديين، فقد تسببت ذلات أزياء الدوقة في جدل كبير، إليك بعض الملابس غير الملائمة التي ارتدتها كيت ميدلتون على الإطلاق، وفقا لموقع "the list":

- قامت كيت ميدلتون بتمثيل البلد الخطأ بهذا الزي غير المناسب في عام 2012
 

في عام 2012، قامت كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام بزيارة لجزر سليمان، وهي سلسلة جزر بالقرب من بابوا غينيا الجديدة، خلال الزيارة ، ارتدت ميدلتون فستانًا احتل عناوين الصحف لجميع الأسباب الخاطئة.

ما الخطأ في فستانها؟ لم يكن قصيرًا جدًا، أو كاشفًا، أو حتى غير مبهج، بل على العكس فقد كان مجرد فستانًا بسيطًا تم صنعه في بلد مختلف، حيث كان من المفترض أن يرتدي الدوق والدوقة ملابس جزر سليمان التقليدية المصنوعة يدويًا لهذا الحدث، ولكن وفقًا لصحيفة ديلي ميل، وضعت إحدى المساعدات عن طريق الخطأ فستانًا مصنوعًا في جزر كوك بدلاً من ذلك.

تسبب الخطأ، الذي أصبح يُعرف بأنه أحد أكثر الملابس الملكية غير المناسبة، في إثارة ضجة كبيرة مع جزر سليمان، مما دفع حكومة الدولة الصغيرة إلى كتابة بيان شديد اللهجة يعبر عن غضبها، ورداً على ذلك، قال متحدث باسم الحكومة البريطانية: "ارتدت الدوقة الفستان لأنها اعتقدت أنه من حكومة جزر سليمان واعتقدت أنها ستكون لفتة مناسبة. لو كانت تعلم أنه من جزر كوك لما ارتدته وهي تشعر بالضيق حيال الارتباك الذي تسبب فيه."

أرتدت فستانا خاطئا
أرتدت فستانا خاطئا

 

- نسيت كيت ميدلتون الحصول على باديكير لحدث 2016

لحسن الحظ بالنسبة للناس العاديين، فإن نسيان القليل من طلاء أظافر أصابع القدم ليس نهاية العالم، ولكن كيت ميدلتون ليست إنسانة عادية، فقد زارت الهند وبوتان مع الأمير ويليام في أبريل 2016، وكانت إحدى المحطات على طول طريقهم هي متحف غاندي سميريتي، حيث خلعت ميدلتون حذائها حسب العادات المحلية لتكشف عن أقدام غير مهيأة بالباديكير، وهو ما تسبب في ضجة كبيرة، حيث ظهرت قدم كيت على طبيعتها.

وفى ذلك الوقت قال ديف وين، اختصاصي الأقدام في Carnation Footcare، لصحيفة Daily Mail: "يبدو أنه قد يكون هناك بعض الاحتكاك بين الحذراء وقدميها، ويمكنك أيضًا رؤية إصبع القدمين الرابع والخامس ينحرفان باتجاه مركز قدم"، وتابع موضحًا أن المشكلة شائعة لدى النساء اللائي يرتدين الكعب العالي كثيرًا، مثل ميدلتون.

قدم كيت ميدلتون
قدم كيت ميدلتون
 
- في عام 2016 ارتدت كيت ميدلتون الفراء الحقيقي وواجهت الانتقادات:

يعلم الجميع أن ارتداء الفراء الحقيقي ليس بالضرورة شائعًا هذه الأيام، ولكن إذا كنت شخصية عامة، فإن ارتداء الفراء يمكن أن يكون مثيرًا للجدل، فقد قامت كيت ميدلتون برحلة تزلج عائلية في عام 2016 سرعان ما تحولت إلى كابوس لأنها كانت ترتدي قفازات Restelli Guanti مبطنة بالفراء.

وواجهت كيت الانتقادات، حيث تسائل البعض إذا كانت القفازات مصنوعة بالفعل من الفراء الحقيقي، وبالتالى تكون قد ساعدت فى قتل الثعالب بسبب فرائها، والتى غالبًا ما يتم صيدها في مصائد فولاذية ويتم تكسيرعظامهم.

ترتدى قفاز من الفرو
ترتدى قفاز من الفرو

 

-  كيت ميدلتون تتعرض لموقف محرج بسبب فستانها:
 

تعلم الفتيات أنه عليهن الحرص جيدًا من الرياح أثناء ارتدائهن للفساتين، ولسوء حظ كيت ميدلتون، كان هناك مصور في المشهد عندما أطاحت الرياح بفستانها، حيث زارت ميدلتون وزوجها أستراليا في عام 2014 في جولة ملكية، وتوقفوا في الجبال الزرقاء الجميلة لالتقاط الصور، وفي ذلك الوقت، أطاحت عاصفة من الرياح بسبب طائرة هليكوبتر صاعدة بثوب ميدلتون.

ولحسن الحظ، رفضت وكالات الأنباء البريطانية والأسترالية نشر صور كيت ولحظتها المحرجة، ولسوء الحظ، وصلت الصور إلى الخارج إلى ألمانيا حيث نشرتها صحيفة التابلويد الألمانية Bidle.de.

فستان كيت ميدلتون
فستان كيت ميدلتون

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر