حاتم عمور يغنى بالإسبانية للمرة الأولى فى ألبومه الجديد «بلا حدود»

حاتم عمور حاتم عمور
 
بهاء نبيل

قرر المطرب المغربى حاتم عمور، أن يغنى باللغة الإسبانية للمرة الأولى ضمن أغانى ألبومه الجديد "بلا حدود"، الذى يحضر له حاليا مع نخبة من صناع الموسيقى فى المغرب والشرق الأوسط، ومن المقرر طرحه خلال بداية السنة المقبلة.

"بلا حدود" يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها اللهجة المغربية التى يعتبر سفيرا لها ويحرص دائما على توظيفها، وأغانى أخرى باللهجتين الخليجية والعراقية، بالإضافة إلى الإسبانية ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغانى الألبوم.

ويضع حاتم حاليا ملامح ألبومه الجديد، بالاتفاق مع الشعراء والملحنين والموزعين لتحديد الأغانى المطلوبة لوضعها فى الألبوم، ليكون جاهزا نهاية السنة الحالية، كما من المرتقب أن يختار عمور أغانى من ألبومه الجديد، لتصويرها على شكل فيديو كليب، على أن يتم إصدارها بشكل تدريجى تماشيا مع النمط الذى نهجه فى إصدار ألبوم بلا عنوان.

يشار إلى أن حاتم عمور سبق أن شارك فى عمل إسبانى، بعنوان "Nos Fuimos Lejos" فى نسخته العربية، وذلك رفقة الفنان الإسبانى إنريكى إغليسياس والكوبى ديسمبر بوينو والمنتج المغربى العالمى ريدوان.

 جدير بالذكر أن "بلا عنوان" آخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حيث حقق نجاحا كبيرا، واستطاع أن يكون حديثا مهما بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعى ومؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر قائمة الأكثر بحثا على يوتيوب، وحققت أغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة استماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر