كارول سماحة تطرح ألبومها الجديد «كريسماس كارول»

كارول سماحة كارول سماحة
 
نوران جمال

طرحت اليوم النجمة اللبنانية "كارول سماحة" ألبومها الجديد "كريسماس كارول" كاملاً على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، ويتضمن الألبوم 9 أغانى، هى: من سنة لسنة، أيام الشتى، تعا نفرح تعا نمزح، سانتا، ارجع يا زمان، كل عيد وانت حبيبى، بآخر الشارع، ياسوع جايى، ملك السلام.

 وهو الألبوم الذى خصصته للاحتفال بليالى الكريسماس والعام الجديد، ووصفته بأنه ليس ألبوما ميلاديا تقليديا، وكل أغنية فيه قصة تلامس حياتنا اليومية، وقد روّجت للألبوم خلال الآونة الأخيرة بشكل كبيرعلى مواقع التواصل الاجتماعى.

وأعلنت من خلال تغريدة على حسابها الرسمى على موقع تويتر عن احتواء الألبوم على أغنية رومانسية، قائلة: "مين قال بعيد الميلاد ما بنحتفل بالحب والعشاق.. أغنية كل عيد وأنت بخير حبيبى.. أغنية رومانسية من أجواء العيد بتسمعوها الليلة"، الأغنية من كلمات كارول سماحة وألحان هيو مارتن.
 
 
 
 وذكرت أيضا أن للأطفال نصيبا من الألبوم قائلة: "الأطفال إلهم حصة مهمة بألبوم كريسماس كارول.. اسمعوا الليلة رسالتن بنشيد الأطفال ملك السلام"، ملك السلام من كلمات نادين غسان نصار وألحان إيدى جزرة.
 
 
 
كما أعلنت عن تعاونها لأول مرة مع الفنان الكبير زياد الرحبانى فى أغنية اجتماعية بعنوان "بآخر الشارع" من كلمات الشاعر جوزيف حرب.
 
 

وقد طرحت كارول فى الأيام الماضية أربع أغانى من الألبوم وهم أغنية "أرجع يا زمان" من كلمات نزار فرنسيس وهى أغنية اجتماعية تتحدث عن الهجرة وتفكك الأسر الذى أصبح واقعا لبنانيا مرا بعد حادث الانفجار الأليم ببيروت، أغنية "سانتا" من كلمات كارول سماحة وألحان إروين ليفين ورسيل براون، أغنية "أيام الشتى" كلمات وألحان كارول سماحة وهى أول تجاربها فى التلحين، وأغنية "من سنة لسنة" من كلمات كارول سماحة وألحان إدوارد بولا.

ومن ناحية أخرى عرض للنجمة كارول سماحة فيلم "بالصدفة" وشاركها فى البطولة، بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصرى، غريتا عون، سامى أبو حمدان، جيهان غماس وقصة كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو، فى أول تجربة إخراجية له فى مجال السينما.

وتعيش كارول حالة من الانتعاشة الفنية، خاصة بعد حصولها مؤخرا على جائزة فاتن حمامة كأفضل ممثلة عن دورها فى فيلم "بالصدفة" من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحرالأبيض المتوسط فى دورته الـ36.

يذكر أن كارول سماحة كان لها العديد من التجارب فى التمثيل بالمسرح الغنائى ومنها ملوك الطوائف وآخر أيام سقراط، ولم تقدم سوى مسلسل واحد وهو "الشحرورة"، التى رصدت من خلاله قصة حياة الفنانة صباح، وشاركها بطولته كل من بهاء ثروت وإيهاب فهمى وصبرى عبد المنعم، وكان آخر ألبوماتها الغنائية ألبوم "ذكرياتى" عام 2016.

1f38592c-f374-4ad2-9524-de4b06ce0dfe
 

 

6411ae1a-8f9b-4829-814d-1dbec78d629c

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر