غاندى مطرب المهرجانات : أغنية "مشاعر إيه" خطوة مهمة بالنسبة لى

 
كتب: مصطفى القصبى

أعرب مطرب المهرجانات غاندى عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "مشاعر إيه" الذى طرحها من حوالى 4 أيام بمشاركة المطرب مصري، واقتربت من حاجز مليون ونصف مشاهدة على موقع اليوتيوب الشهير يوتيوب .

غاندى قال في تصريحات أغنية "مشاعر إيه" تعبتر خطوة مهمة في مشواره الغنائى مشيرا أنها فاقت توقعاته وقدمها بشكل جديد عن اعماله السابقة، كما أننى سعيد بالغناء مع المطرب مصري الذى قدم معى الأغنية .

أغنية "مشاعر إيه" من غناء غاندى ومصرى وكلمات محمود ناصر وتوزيع حودة مانو وحققت حتى الان اكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

غاندى2
 
غاندى
 

يذكر أن غاندى قد طرح مؤخرا ألبوم ضم 6 أغانى وهم "تاريخى غير تاريخك" و"ست البنات" و"مفيش أصول" و"ياصحبة كدابة" و"الحي" و"بحر الندالة" .

وانتهى المطرب غاندى من فترة من تسجيل أغنية "جمهورية السلام" من تأليف دكتور وائل حافظ صاحب فكرتها وتوزيع بيدو ياسر وألحان غاندى، وتدور أحداثها عن مدينة السلام، وعن مدى جمالها.

 وطرح مطرب المهرجانات حسين غاندى، مؤخرا دويتو جديدا بعنوان "صاحبى باع"، عبر مواقع التواصل الاجتماعى وموقع "يوتيوب"، وشاركه فى الغناء كل من عمرو الجزار وبيدو ياسر وكريم مزيكا. وتم تسجيل الأغنية خلال فى أحد الاستوديوهات بالقاهرة وغنى المطرب غاندى منذ سنوات فى أعمال النجم مصطفى شعبان ومنها مسلسل "دكتور أمراض نسا" و"مزاج الخير" و"الزوجة الرابعة" .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر