سيباستيان ستان وليلى جيمس بطلا مسلسل جديد على Hulu

سيباستيان ستان وليلى جيمس سيباستيان ستان وليلى جيمس
 
لميس محمد

تُجرى محادثات مع كل من الممثل سيباستيان ستان والممثلة ليلى جيمس، لبطولة مسلسل Hulu الجديد، الذى سيدور عن كل من: تومى لى وباميلا أندرسون، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "variety"، ولم يُعلَن عن اسم المسلسل أو موعد محدد لطرحه بعد.

سيدور المسلسل الجديد حول العلاقة المضطربة بين نجم موسيقى الروك والعارضة والممثلة، بما فى ذلك الحادثة الشائنة التى سُرق فيها الشريط الجنسى لشهر العسل وتسريبه للجمهور.

سيعمل Rob Siegel ككاتب فى المسلسل المكون من ثمانى حلقات، مع إنتاج Seth Rogen وEvan Goldberg من خلال شركة Point Gray، كما سيقوم ديلان سيلرز أوف لايملايت بتنفيذ الإنتاج مع إنتاج أنابورنا، على ان يقوم كريج جيليسبى بالإخراج.

لعبت ليلى جيمس العديد من الدوار فى المسلسلات التليفزيونية المتميزة مثل "Downton Abbey" والمسلسل الصغير المُقتبس عن "War & Peace" فى عام 2016، تشمل أدوارها المميزة فى السينما مثل "سندريلا" و"Baby Driver" و"Darkest Hour" و"Mamma Mia!".

أما عن سيباستيان ستان فمن المقرر أن يظهر فى سلسلة ديزنى بلس القادمة "The Falcon and The Winter Solider"، ليكرر دوره فى عالم Marvel، بالإضافة إلى أدواره المتميزة فى التليفزيون مثل "Kings" و" Once Upon a Time"، كما أنه ظهر فى عدة أفلام من عالم مارفل، أبرزها فى "Captain America: The Winter Soldier" و"Captain America: Civil War" و"Avengers: Infinity War"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر