بعد إعلان خطبتهما.. شاهد أجمل صورا لـ كلايتون جونسون خطيب لانا ديل راى

كلايتون جونسون كلايتون جونسون
 
رانيا علوى

بعد ساعات معدودة من تداول تقارير حول خطوبة النجمة العالمية لانا ديل راى من العازف كلايتون جونسو،ن بعد أشهر من عيشهما قصة حب قوية وتصدر اسمه لمواقع البحث، شاهد أجمل صور لكلايتون التى قد تجعله فتى أحلام الكثير من الفتيات.

أعطت الصفحة الشخصية لكلايتون جونسون على موقع "إنستجرام" لمحة عن اهتماماته الخاصة من خلال الصور التى يقوم بنشرها، حيث أبرزت الصور التى ينشرها أنه عاشق لتربية الحيوانات الأليفة فظهر وهو يصطب كلابه بعدد من الصور خلال نزهاته.

وأبرزت الصور أن كلايتون جونسون من عشاق التقاط الصور بطريقة الـ"سيلفى" وهى نوعية الصور التى سيطرت بنسبة كبيرة على صفحته.

يذكر أن قدمت النجمة العالمية لانا ديل راى أمس أغنية "Love You Like A Woman"، وذلك فى برنامج Tonight Show مع المذيع الشهير جيمى فالون.

واكتشف المعجبون أن النجمة الشهيرة البالغة من العمر (35 عاما) ترتدى خاتم خطوبة كبيرا بيدها، وبعد العديد من التساؤلات أكد موقع "بيبول" أنه بالفعل تمت خطبتها العازف كلايتون جونسون، وذلك بعد أن التقيا على تطبيق للمواعدة، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "اينستايل".

لم تصدر النجمة العالمية لانا ديل راى التى تحافظ إلى حد كبير على حياتها العاطفية بيانا رسميا بشأن هذه المسألة، لكن مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر "لاحظوا أنه بالإضافة إلى ظهورها الليلة الماضية، فقد ظهر "الخاتم" الجديد عبر الإنترنت خلال الأسابيع القليلة الماضية فى عدد من الصور التى نشرتها النجمة الشهيرة على صفحتها الشخصية بـ"إنستجرام".

وأشار موقع "اينستايل" إلى أن جونسون وديل راى بدآ يتابعان بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعى فى أغسطس الماضى، واحتفلا معا بالهالوين.

 

كلايتون جونسون (1)
كلايتون جونسون

كلايتون جونسون (2)
كلايتون جونسون

كلايتون جونسون (3)
كلايتون جونسون

كلايتون جونسون (4)
كلايتون جونسون

كلايتون جونسون (5)
كلايتون جونسون

كلايتون جونسون (6)
كلايتون جونسون

كلايتون جونسون (7)
كلايتون جونسون

كلايتون جونسون (8)
كلايتون جونسون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر