بعد الحكم بإعدام المغتصب.. طارق علام يقدم حلقة خاصة مع سيدة الإسماعيلية

طارق علام طارق علام
 
شيماء عبد المنعم

يعرض الإعلامى طارق علام حلقة خاصة مع ضحية قضية مغتصب فتاة الإسماعيلية، ليكشف تفاصيل هذه المأساة فى برنامج "هو ده" مع طارق علام فى الحادية عشرة مساء اليوم على قناة المحور.

وتُطلَق خلال الحلقة مبادرة لدعم هذه السيدة وكل ضحايا العنف والمطالبة باستمرار مواجهة العنف والبلطجة ولدعم سيدة الإسماعيلية، التى تكشف رد فعلها بعد حكم إعدام المتهم.

وكانت محكمة جنايات الإسماعيلية، الدائرة الثانية، يوم الإثنين، برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات وعضوية المستشارين محيى الدين إسماعيل ومحمد الصواف، ومحمود مجدى وأمانة سر محمد عبد الستار ومحمد العجوز، قد قضت بالإعدام شنقا على المتهم الرئيسى "عبد الكريم غريب عبد الكريم" وشهرته "إسلام"، كما قضت بالسجن لمدة 10 سنوات على كل من "عبد الغفار.ى.ع" 17 عاما، و"كريم.ا.م" 16 عاما، "وأحمد.م.ل"، 16 عاما، أعوانه الذين ساعدوه فى ارتكاب جريمة اغتصاب سيدة أمام زوجها.

وكانت المحكمة قد قررت فى الجلسة الماضية إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتى، مع استمرار حبس الـ3 متهمين الآخرين وتحديد جلسة اليوم للنطق بالحكم.

وكانت محافظة الإسماعيلية، شهدت جريمة بشعة داخل مقابر الإسماعيلية، جرى فيها اغتصاب زوجة أمام زوجها دون رحمة أو شفقة على أيدى مسجل خطر بمساعدة 3 من أعوانه تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر