شاهد كيف ترتدى النجمات أقنعة الوجه

أوليفيا باليرمو أوليفيا باليرمو
 
شرويت ماهر
من كان يتنبأ بأن أقنعة الوجه ستصبح إكسسوارًا ضروريًّا فى عام 2020؟ الآن بعد أن أصبحت إلزامية فى العديد من الأماكن، أصبحت أغطية الوجه جزءًا أساسيًّا من كل أزيائنا، ونرى الكثير من المشاهير يشاركون صور السيلفي ويشجعون الناس على ارتداء الكمامة، ومنها طرق مختلفة لارتداء الكمامة.

إليك كيف يرتدى بعض المشاهير الأكثر أناقة أقنعة الوجه، وفقا لموقع "savoirflair":

كيت ميدلتون
 

شوهدت كيت ميدلتون وهي ترتدي غطاء الوجه في الكثير من المناسبات، وكانت ترتدي قناعًا مطبوعًا عليه الأزهار من ماركة ملابس الأطفال Amaia London ، والتي تصنع الآن أقنعة لكل من البالغين والأطفال من قماش Liberty.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

جينيفر أنيستون
 

حافظت بطلة مسلسل "friends" جينيفر أنيستون على مظهرها الكلاسيكي في قناع وجه من القماش الأسود البسيط من ولفورد.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

ريس ويذرسبون
 

شاركت ريس ويذرسبون، التي تلعب دور البطولة إلى جانب أنيستون في مسلسل The Morning Show ، فى هاشتاج #wearadamnmask على Instagram ، مرتدية قناع قماش قطني صيفي باللونين الأحمر والأبيض، مع قبعة عريضة الحواف وقميص أزرق داكن.

ريس ويذرسبون
ريس ويذرسبون

 

بريانكا شوبرا

جاء قناع الممثلة بريانكا تشوبرا بالأبيض والأسود، والذي قالت إنه أعطاه إياها من قبل المصمم الشهير آفو يرماغيان ، بطبعة على غرار الصحف، قامت الفتاة البالغة من العمر 38 عامًا بإقران قناعها أحادي اللون بسترة صفراء زاهية.

بريانكا شوبر
بريانكا شوبر

 

سارة جيسيكا باركر
 

عرضت أيقونة الموضة الخالدة سارة جيسيكا باركر مجموعة متنوعة من أقنعة الوجه على Instagram أثناء الترويج لمجموعة أحذية SJP الخاصة بها هذا العام، و كانت نجمة Sex and the City واحدة من أوائل المشاهير الذين غيروا اتجاه الكمامة من خلال أتخدام الباندانا ، حيث تستخدمهم مع الأوشحة المطبوعة مع ملابسها المميزة والرائعة.

سارة جيسيكا باركر
سارة جيسيكا باركر

 

جينيفر لوبيز
 

تشتهر جينيفر لوبيز بحبها لكل الأشياء البراقة، لذا فلا عجب أنها اختارت قناع وجه وردي مزين بالترتر أثناء الاستمتاع بركوب الدراجة مع أطفالها في سنترال بارك.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

أوليفيا باليرمو
 

تشتهر أوليفيا باليرمو بأسلوبها الأنيق، وقد شوهدت تلك الشخصية المؤثرة التي تحولت إلى سيدة أعمال وهي ترتدي منديلًا أو وشاحًا أنيقًا مع قناع وجه واقٍ تحته، وقد كانت حيلة ذكية منها.

اوليفيا باليرمو
أوليفيا باليرمو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر