فيديو.. طرح أول تريلر لمسلسل مارفل الجديد WandaVision

WandaVision WandaVision
 
لميس محمد

أعلنت منصة ديزنى بلس عن طرح مسلسل WandaVision، الجديد فى 15 يناير من العام المقبل 2021، وتعد هذه هى السلسلة الأولى من عالم مارفل التى ستصل فى العام الجديد، بالإضافة إلى ذلك طرح حساب مارفل الرسمى على موقع التغريدات، تويتر، فيديو ترويجى للمسلسل الجديد، الذى احتوى على العديد من المشاهد التشويقية للعمل الجديد.

مسلسل WandaVision يدور حول  Wanda Maximoff و Vision، وهما مخلوقان فائقان القوة يعيشان حياة مثالية فى الضواحى، لكنهما يبدآن فى الشك فى أن كل شىء ليس كما يبدو.

المسلسل من بطولة إليزابيث أولسن، بول بيتانى، كاثرين هان، تيونا باريس، كات دينينجز وراندال بارك، WandaVision من إخراج مات شكمان؛ ومن كتابة جاك شيفر.

وأعلن كيفن فيجي، رئيس Marvel Studios، والمدير الإبداعي بشركة Marvel، عن خطط لتوسيع ومستقبل Marvel Cinematic Universe، حيث صرح فيجى إن الكون السينمائي ينسج أحداث القصة والأبطال والأشرار عبر 23 فيلما روائيا حتى الآن. وباستخدام Disney + ، يمكننا توسيع طريقة سرد القصص هذه إلى تنسيق جديد - إنشاء سلسلة مرتبطة بإصداراتنا المسرحية ، مما يجعل MCU أكثر غامرة من أي وقت مضى.

وكشف عن ثلاث سلاسل جديدة من Marvel على منصة ديزنى بلس، وهم Armor Wars، Ironheart، و Secret Invasion، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

كما أعلنت شركة ديزنى عن بدء تصوير مسلسل Star Wars: Kenobi الجديد في بوسطن، ماساتشوستس، الشهر المقبل، وأشار تقرير الإنتاج الذى نشر على موقع tvseriesfinale، عن موعد تصوير العمل الذى سيبدأ في 4 يناير من العام الجديد 2021، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لـ طرح العمل الجديد، لكن من المفترض أن يطرح في خلال أواخر العام المقبل 2021، على منصة ديزنى بلس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر