تايلور سويفت ودوا ليبا تشاركان باستعراضات غنائية فى Grammy 2021

تايلور سويفت و دوا ليبا تايلور سويفت و دوا ليبا
 
رانيا علوى

يعد حفل توزيع جوائز "Grammy" واحدا من أهم الأحداث الموسيقية فى العالم، حيث ينتظر متابعته الملايين من شتى أنحاء العالم.

وكشف القائمون على حفل توزيع جوائز الجرامى لعام 2021 عن نجوم سيقدمون استعراضات غنائية راقصة بالحفل، حيث تأتى فى المقدمة النجمة العالمية تايلور سويفت التى استطاعت أن تطلق ألبومين غنائيين خلال عام 2020، هما "Folklore" و"Evermore".

كما أشارت التقارير إلى أن النجمة العالمية دوا ليبا التى حققت نجاحات مذهلة خلال هذا العام ستشارك باستعراضات غنائية مميزة بالحفل المقرر إقامته فى 31 يناير المقبل والذى ينتظره الملايين.

 يذكر أن فاجأت تايلور سويفت محبيها حول العالم بطرحها ألبومها الغنائى الجديد، وهو يحمل اسم "Evermore"، وذلك منذ عدة أيام، واستطاع الألبوم أن يحقق سلسلة طويلة من الإشادات حلو العالم.

وقررت النجمة تايلور سويفت أن تعتمد على غلاف ألبومها الجديد على التصميم البسيط، حيث ظهرت واقفة فى منطقة غابات وتنظر بعيدا عن الكاميرا، وكانت ترتدى معطفا من الصوف، وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء Stella McCartney.

 وقد تعاونت تايلور سويفت فى ألبومها الأخير مع عدد من الفرق الغنائية التى تمتلك شعبية قوية حول العالم، وهم فريق "Haim" وذلك بأغنية "No Body, No Crime"، كما تعاونت سويفت مع فريق الروك الأمريكى "The National" وذلك فى أغنية "Coney Island"، كما تعاونت تايلور سويفت مع فريق "Bon Iver" وجاء تعاونهما فى أغنية "Evermore".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر