أحمد جمال يكشف كواليس كليب النهاية ومشاركته فى تحدى أغنية عمرو دياب «محسود»

أحمد جمال و على الكشوطى أحمد جمال و على الكشوطى
 
سارة صلاح

كشف المطرب أحمد جمال، فى حواره مع الزميل على الكشوطى على تليفزيون اليوم السابع، عن كواليس تصوير كليبه "النهاية" فى اليونان، حيث قال إنه اختار اسم النهاية للكليب؛ لأنها نهاية عام 2020، ومناسب للأجواء وأضاف جمال أنه قدم أداء تمثيليا جيدا، ومخرج الكليب قال له إن أداءه جعل المونتاج صعبا فى اختيار المشاهد التى يضعها فى الكليب.

وأشار جمال إلى أن الكليب تم تصويره فى اليونان وتحديدا فى أثينا، وشارك معه فريق كامل من اليونان، والذى سهّل الأمور هناك أن المخرج يونانى مصرى، والمشاركون فى الكليب ممثلون محترفون فى اليونان.

كما كشف المطرب أحمد جمال عن مشاركته فى تحدى أغنية عمرو دياب "محسود"، حيث قال إن الأمر جاء بشكل سريع، وأن الشاعر تامر حسين بدء التحدى الذى طلبه عمرو دياب للجمهور، وأن تامر حسين اقترح التحدى على عدد من الفنانين، مؤكدا أنه كان فى الاستوديو يسجل أغنية جديدة عن الأماكن السياحية فى مصر، وقام بتسجيلها، موجها الشكر للموزع إلهامى دهيمة وأحمد حسام مهندس الصوت والموزع؛ لأنهم وضعوا صوتى على الموسيقى وفى 10 دقائق تم تنفيذ التحدى.

ومن ناحية أخرى أكد أحمد جمال، أن والدته تضغط عليه بشكل كبير من أجل الارتباط والزواج، وتوصيه بالزواج فى نهاية كل مكالمة، موضحا أنه لا يرفض الارتباط، ولكن الأمر فى النهاية نصيب و"الإنسانة اللى هتكعبل فيه هتجوزها".

وطرح النجم أحمد جمال أحدث كليباته أغنية "النهاية" على موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو، وهى من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى وليد فايد ومن إخراج شريف فرنسيس.

وانتهى أحمد جمال من تصوير أغنيته "النهاية" منذ فترة، وهى الأغنية الخامسة من ألبومه الجديد، وقام بتصويرها فى اليونان، طبقا للإجراءات الاحترازية، وقبل التصوير بأسبوع قام جمال بعمل بروفات على الأداء التمثيلى مع الموديل اليونانية، حيث تطلبت الفكرة أداء دراميا حول مفهوم الخيانة من شريكة حياته التى ارتبط بها بعد علاقة حب قوية، ولوحظ عند دخول أحمد جمال اللوكيشن فى بداية التصوير، تأثره ومعايشته لتفاصيل الشخصية، حتى يصل بسهولة فى أدائه إلى المشاهدين.

 
303f0766-6e7e-4dd4-8d84-7e733a44829f
 

 

9434d04b-9a5a-40ef-b4f2-c769a9392ea4
 

 

fe1b97e4-7eec-40e4-9319-fc63c15292e9

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر