أحمد أمين: شربت سجاير أعشاب فى «ما وراء الطبيعة» وأتمنى عمل عرض مسرحى كبير

أحمد أمين أحمد أمين
 
شيماء عبد المنعم

رد أحمد أمين على منتقدى تمثيله شخصية رفعت إسماعيل فى مسلسل "ما وراء الطبيعة" فقال أمين ساخرا: "ممكن تلاقى فى رواية جملة زى نظر له نظرة مفتتة كذرات التراب.. طب همثل الذرات إزاى".

كشف أحمد أمين أنه يتمنى عمل عرض مسرحى كبير بعدما تمر الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا، وذلك بعدما وجد أن الشخصية المسرحية مثل اللوحة الجميلة التى يمكن أن تُضاف إليها لمسات بشكل يومى، من خلال تجربة "أمين وشركاه".

كما تحدث أمين عن المقطع المصور الذى انتشر له وهو صغير كشف فيه عن حبه للتمثيل، حيث قال: "كنت طفل أوفر جدا.. قبل الفيديو دا عملت أول تجربة تمثيل فى حياتى كانت فى مسرح فنون جميلة عشان أخويا كان طالب هناك، وكان عاوز يخلص من تمثيلى فى البيت ليل نهار".

 وأضاف أمين: "أنا اشتغلت حاجات كتير متبسطتش غير لما رجعت أمثل تانى الدنيا نورت.. عشان كدا بقول لازم نشتغل الحاجات اللى بنحبها".

كما تحدث أحمد أمين عن مشاركته فى حملات وأغانى موجه للأطفال للاهتمام بالتغذية والوقاية مع فيروس كورونا، حيث قال خلال لقائه فى برنامج "معكم": أنا ببقى سعيد أوى لما ألقى رسائل تقولى ابنى بقى يأكل سلطة لما شاف الإعلان بعرف أنى وصلت الرسالة".

 وعلى جانب آخر قال أمين بعد عرض أغنية ساخرة عن الطعام فى "أمين وشركاه": "بحب أوى الأكل وباكل أى حاجة"، فقالت له منى الشاذلى "يعنى مش بتتأمر على الأكل"، فرد أمين ساخرا: "العيش هو اللى بيتأمر ويجيلى آكل".

كما كشف عمرو أمين أنه انتظر رد فعل الجمهور والسوشيال ميديا والنقاد وعدد من الممثلين على مسلسل "ما وراء الطبيعة"، ثم قرر أن يأخذ راحة وسافر إلى أسوان لقضاء إجازة هناك.

خلال الحلقة عُرضت بعض مشاهد مدبلجة من المسلسل، وعلق أمين عليها: "الإسبانية كانت المفضلة ليا بس كنت بقعد اضحك".

وعن عمل موسم ثان قال أحمد أمين: "أتمنى يكون فى موسم تانى، لكن محدش عارف لغاية دلوقتى هنعمل دا ولا لأ، مش معنى إن المسلسل نجح فأكيد هيكون فى موسم تانى".

وكشف أمين عن سر من أسرار كواليس المسلسل، قائلا: "كنت بشرب سجاير زمان ورجعت أشرب شوية عشان المسلسل بس معظم المشاهد، كنت بشرب سجاير أعشاب فيها بقدونس". 

وأشار أحمد أمين إلى أنه يحاول طوال الوقت الحصول على نصائح حول التمثيل ومن أهم قراءة الروايات والخروج من المنطقة الآمنة وتجربة الجديد، كما كشف امين أنه صور أحد إعلانات شركات الاتصالات والذى عرض خلال شهر رمضان فى منزله بـ3 أفراد فقط خوفا من الإصابة بفيروس كورونا.

كما كشف أمين من خلال اختبار صغير كيف تعرف الطريقة التى يفضل الأبناء أن تحبهم بها، قائلا: "ندمت على الهدايا اللى جبتها لولادى طلعوا بيحبوا الأحضان والطبطبة".

"ما وراء الطبيعة"، من إخراج عمرو سلامة ومن تأليف أحمد خالد توفيق، وبطولة كل من: أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة، وتدور قصة مسلسل ما وراء الطبيعة حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم ملىء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التى خاضها بنفسه أو سردت له.

ويعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، وتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات، من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وهو أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية لضعاف السمع.

برنامج معكم منى الشاذلى يبث من الأربعاء إلى الجمعة على قناة cbc، فى تمام الساعة التاسعة مساء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر