أعرف موعد طرح الموسم الرابع والأخير من مسلسل Carmen Sandiego

Carmen Sandiego Carmen Sandiego
 
لميس محمد

أعلنت منصة نيتفلكس عن عودة الموسم الرابع والأخير من مسلسل الأنيمشن التعليمى Carmen Sandieg، في 15 يناير من العام المقبل 2021، وذلك من خلال طرح البوستر الرسمي للعمل، على الحساب الرسمي للمنصة على موقع التغريدات تويتر، المسلسل من بطولة أصوات  جينا رودريجيز، وفقا لما نشره موقع "tv series finale"، وحصل المسلسل على تقييم 7.9 من خلال موقع imdb.

مسلسل الرسوم المتحركة يتبع كارمن في جميع أنحاء العالم حيث يعلم العرض الأطفال الجغرافيا بشكل ممتع،  المسلسل يستند إلى سلسلة من ألعاب الكمبيوتر التعليمية التي ظهرت لأول مرة في عام 1985 باسم Where in the World Is Carmen Sandiego؟.

كما أجلت شبكة Netflix بدء إنتاج فيلم "The Gray Man" الجديد، الذي كان من المقرر عرضه في منتصف يناير من العام المقبل 2021، بسبب مخاوف بشأن الارتفاع الأخير في حالات COVID-19 في كاليفورنيا، العمل من بطولة النجمين العالميين ريان جوسلينج وكريس ايفانز، وفقا لما نشره موقع "variety".

 

لم يعلق أي من المسئولين من شبكة نيتفلكس، عن الأمر، ولكن أوضحت مصادر قريبة من الإنتاج أن التوقف لأجل غير مسمى، نابع من زيادة الحذر مدفوعًا بالأرقام المرتفعة نسبيًا لـ مرضى Covid 19، حيث شهدت كاليفورنيا ارتفاعات قياسية من الحالات الجديدة في الأيام الأخيرة.

 

تم الإعلان عن فيلم "The Gray Man" في يوليو، وهو يستند إلى سلسلة من الكتب الأكثر مبيعًا من Mark Greaney، الذى سيلعب فيه جوسلينج عميلاً سابقًا في وكالة المخابرات المركزية، ومن ثم يصبح قاتلًا مأجورًا ويلاحقه زميل سابق يلعبه إيفانز.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر