عبير صبرى تصور مشاهدها فى فيلم "ليلة العيد" مع سامح عبد العزيز

عبير صبرى عبير صبرى
 
محمد زكريا

بدأت الفنانة عبير صبرى تصوير أول مشاهدها في فيلم "ليلة العيد" مع المخرج سامح عبد العزيز في حارة السبكى بالحزام الأخضر في 6 أكتوبر، حيث التحقت بأسرة العمل الذي انطلق تصويره قبل أيام، حيث تقدم سيدة لها حكايتها الخاصة بها، لاسيما وأن العمل ويناقش موضوع القهر الذى تتعرض له المرأة فى الحياة ولكل سيدة حكاية مختلفة.

فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكى وبطولة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في يوم واحد على غرار أفلام "كباريه" و"الفرح" و"ساعة ونصف".

وعرض لعبير صبري مؤخراً فى دور العرض فيلم "زنزانة 7"، بطولة نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، عبير صبري، منة ‏فضالي، مدحت تيخة، وأحمد التهامي، إيهاب فهمى، إيمى إسلام وتأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقى.

وشاركت عبير كضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل "إسعاف يونس" مع محمد أنور الذى انطلق عرضه على منصة watch it الرقمية، وتظهر في الحلقة بشخصية سيدة متزوجة وتكتشف خيانة زوجها لها، فتقرر أن ترد عليه من خلال إيهامه بأنها على علاقة برجل آخر، وتستعين بالطبيب الذي يجسد شخصيته محمد أنور، فتنقلب الأحداث تماماً بشكل كوميدى.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر