الفنان السعودى فهد الهايم يطلق أغنية "يازين" من الفلكور الشعبى (فيديو)

فهد الهايم فهد الهايم
 
محمد زكريا

أطلق الفنان السعودي فهد الهايم مؤخرآ أغنية من الفلكور الشعبي السعودي بعنوان "يازين" وصلت عدد مشاهداتها الي ما يقرب من مليون مشاهده وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات فلكلور وألحان محمد بوجابر وتوزيع مشعل الهاجري (عزوف) ومكساج وسيم حسن توزيع ديجيتال شركة قنوات وتم تنفيذ العمل في استوديو صوت العالم بإشراف المهندس ابراهيم الحمدان.

وعلي الجانب الآخر يحضر الهايم ميني ألبوم سيكون له النصيب الاكبر من حيث الألحان حيث سيتعاون من خلاله مع اسماء كبيره على مستوى الشعراء والتوزيع الموسيقي مابين الخليج والوطن العربي بشكل عام علي ان يطرحه على شكل اغاني منفرده مطلع 2021، كما يستعد لتصوير فيديو كليب جديد سوف يطرحه قريبا.

وشارك فهد موخراً في إحتفالات اليوم الوطني السعودي على مسرح منتزه الملك عبدالله البيئي، وهو أحد أعضاء قسم الموسيقى في جمعية الثقافه والفنون السعوديه وانتج أول عمل غنائي له في عام 2014 بعنوان مقهور كلمات الشاعر المعروف صالح الريان والملحن السعودي المعروف خالد النادر .

وحقق الهايم مؤخرا بأغنيته عفتك مليون مشاهده على يوتيوب كما حققت أغنية احضن ثيابك مليون ونصف المليون مشاهدة، واخيرآ اغنية يازين اللتي كانت من الحان بوجابر وكلمات فلكلور سعودي وتوزيع مشعل الهاجري (عزوف) وحصلت على نصف مليون مشاهده في ايام قليله.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر