عرض باقى حلقات الموسم الثانى من For Life في يناير على ABC

 For Life For Life
 
لميس محمد
يستكمل مسلسل For Life عرض باقى حلقات الموسم الثانى، بداية من يوم 27 يناير من العام المقبل 2021، وذلك بعد توقف عرض الحلقات يوم 16 ديسمبر الجارى، وفقا لما نشر على موقع " tvseriesfinale"، العمل يعرض على منصة ABC.
 
والمسلسل مستوحى من حياة إسحاق رايت الابن، حيث يحكي المسلسل قصة آرون والاس، وهو رجل مسجون الذي يصبح محاميا مرخصا وهو لا يزال في السجن، ويقاضي آرون قضايا لنزلاء آخرين بينما كان يقاتل لإلغاء عقوبة السجن مدى الحياة لجريمة لم يرتكبها.
 
وفي الموسم الثاني، يواصل آرون معركته ضد الآلة السياسية التي أبعدته ذات مرة دون استحقاق بينما كان يحاول إعادة بناء حياته من الخارج، يقوم ببطولة المسلسل نيكولاس بينوك، إنديرا فارما، جوي براينت، دوريان ميسيك، تيلا هاريس، وتيموثي بوسفيلد.
 
كما بدأ بث الموسم الثامن من برنامج The Great Christmas Light Fight يوم 8 ديسمبر الجارى على شبكة ABC، ولكن أعلنت الشبكة بدء تصوير الموسم التاسع بالفعل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".
 
 
ويدور برنامج The Great Christmas Light Fight حول اثنين من الخبراء، وهما خبير نمط الحياة كارتر أوسترهاوس والمصممة تانيا ناياك، حيث يقومون بتقييم الإبداع ومهارات الديكور للأشخاص العاديين، وذلك مع إضافة بهجة عطلة عيد الميلاد، على مدار ست حلقات تم تصويرها خلال عام 2019، ينظر الثنائي إلى تلك المنازل التي بها ساكنون يرتقون بزخرفة عيد الميلاد إلى مستوى جديد تمامًا، و في ختام البرنامج يتم منح الفائزين جائزة نقدية وكأس "Light Fight" المرموقة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر