91% لـ مسلسل نيتفلكس الجديد Bridgerton بعد طرحه 25 ديسمبر الجارى

Bridgerton Bridgerton
 
لميس محمد
حصل مسلسل Bridgerton على تقييم وصل إلى 91% من قبل 70 ناقد، و على 89% من قبل 561 مشاهد، على  موقع Rotten Tomatoes، العمل الذى طرح يوم 25 ديسمبر الجارى، وتكون من 8 حلقات.
العمل يدور حولDaphne Bridgerton ، وهي كبرى بنات عائلة Bridgerton  ذات النفوذ بينما تظهر لأول مرة في مجتمع ريجينسي لندن للزيجات لتجد شريكا مناسب لها، وبالتالي تأمل Daphne بأن تسلك خطوات والديها وتجد شريكها الذي تربطها به الحب الحقيقي، وتبدو في بداية رحلتها عن البحث عن شريك حياتها مضمونة، ولكن يبدأ أخاها الأكبر في استبعاد المتقدمين لها للزواج.
تقيمات
 
وكل ذلك يتم تدوينه في مجلة فضائح المجتمع الارستقراطي التي تكتبها السيدة Whistledown، ويشارك في الأحداث الدوق هاستنجز الثوري والمرغوب فيه بشدة، وهو أعزب ملتزم ويعد الصيد الثمين الذي تسعى وراءه جميع أمهات العرائس اللاتي يظهرن لأول مرة، وعلى الرغم من ادعاء كل منهما عدم احتياجه للآخر، فإنه لا يمكن إنكار انجذابهما لبعض بينما يجدان نفسيهما في معركة متصاعدة من الألاعيب الذكية بينما يتعاملان مع توقعات المجتمع حيال مستقبلهما.
ويقوم ببطولة مسلسلBridgerton  كل من فيبي دينيفور، أدجوا أندوه، جوناثان بيلي، روبي باركر، جايسون بارنيت، سابرينا بارتليت، جوانا بوبين، هارييت كينز، بيسي كارتر، نيكولا كوجلان، كاثرين دريسديل.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر