أعرف تقييم الـ 3 مواسم من مسلسل Cobra Kai على نيتفلكس

 Cobra Kai Cobra Kai
 
لميس محمد
حصل الموسم الثالث من مسلسل Cobra Kai الذى من المقرر أن يصل منصة نيتفلكس في 1 يناير من العام المقبل 2021، على تقييم وصل إلى 96% من على موقع Rotten Tomatoes، ومقارنة بالمواسم الأولى والثانية للعمل، فيأتى في المرتبة الثانية من حيث التقييمات.
 
حيث حصل الموسم الول من العمل على تقييم 100% من موقع Rotten Tomatoes، أما الموسم الثانى فحصل على تقييم 89%، من نفس الموقع.
 
وتدور أحداث المسلسل حول تتبع ويليام زابكا صاحب شخصية جوني لورنس، وإعادة فتح  مركز الكوبرا كاي كاراتيه خاصته، ويعيد التنافس مع رالف ماكشيو صاحب شخصية دانييل لاروسو، بعد 30 سنة من أحداث فيلم عام 1984 الأصلي.
 
Cobra Kai
 
المسلسل من بطولة رالف ماكشيو، ووليام زابكا، وكورتني هنجلير، وماري مآخير، وتانر بوكانان.
 
على أن يحتوى الموسم الثالث على 10 حلقات مدتها 30 دقيقة، تم بث مسلسل Cobra Kai لمدة موسمين على YouTube Red، قبل أن تقرر الخدمة توقف بث الأعمال الدرامية الأصلية، وبالتالي حصلت منصة نيتفلكس على حقوق ملكية العمل، وقامت بتجديده للموسم الرابع.
 
كما انتهت شبكة نيتفلكس من تصوير فيلمها الجديد Army of The Death، العمل الذى سيدور في إطار أكشن ورعب وخيال علمى، ومن إخراج زاك سنايدر، الذى شارك في الكتابة مع شاي حطين، وجوبي هارولد، على ان يتم طرحه في خلال العام المقبل 2021، وفقا لما نشره موقع " technocodex".
فيلم Army of The Death يدور بعد وصول الزومبي إلى لاس فيجاس، تقوم مجموعة من المرتزقة بالمغامرة النهائية، حيث تغامر بالدخول إلى منطقة الحجر الصحي لسحب أكبر محاولة سرقة على الإطلاق.
 
الفيلم الجديد Army of The Death من بطولة ديف باتيستا، ناتالى إيمانويل، جاريت ديلاهونت، هيرويوكي سانادا، ايلا بورنيل، آنا دي لا ريجيرا، ثيو روسي، عمري هاردويك، تيج نوتارو، نورا أرنيزيدر.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر