أنور حديد يتراجع عن رفضه للقاح فيروس كورونا.. ماذا قال

أنور حديد أنور حديد
 
كتبت : رانيا علوى
تراجع أنور حديد بعد قوله إنه "لن يحصل على الإطلاق" على لقاح COVID-19 ، وجاء تراجعه بعد أن هاجمه البعض وتصدر عدد كبير من المواقع الشهيرة .
 
أثار النجم و السوبر موديل الشهير أنور حديد البالغ من العمر ( 21 عام ) والذى يواعد النجمة دوا ليبا غضبا وجدلا واسعا و ذلك عندما قال لأحد المعجبين "لا مطلقا" عندما سألوه عما إذا كان سيحصل على المصل ، مدعيا أنه يفضل ترك جسده يحارب Covid-19 " بطبيعة الحال".
 
 
 
لكن أنور حديد الذى يعانى من مرض لايم " Lyme disease" ، أوضح الآن فى تعليق كتبه على الـ STORYالخاص بصفحته الشخصية على موقع " Instagram " قائلا إنه يريد فقط التعرف على "الآثار السلبية" للقاح.
 
 
 
كتب أنور حديد : " أنا لست ضد فكرة التطعيم لكن أعتقد أنه يجب على الجميع توخى الحذر مع كل لقاح على حدة بالنظر إلى الآثار الإيجابية والسلبية المحتملة ، فى الحقيقة لقد تلقيت لقاحات من قبل ، ولكن بصفتى شخص يعانى من ضعف فى جهاز المناعة ، أريد أن أستمر فى التعرف على الطرق العديدة التى يمكننى بها حماية نفسى والآخرين.. و فى الحقيقة أنا لم أقصد أبدا الإساءة إلى أى شخص بكلماتى ، وأنا ممتن جدا لجميع العاملين فى الخطوط الأمامية والأطباء والعمل الجبار الذى قاموا به خلال هذا الوقت " .
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر