وضع اسم الراحل جيريمى بولوك في نهاية أخر تتر لـ The Mandalorian تخليدا لذكراه

جيريمى بولوك جيريمى بولوك
 
لميس محمد
تخليدا لذكرى الممثل العالمى الراحل جيريمي بولوك، قام العاملين على مسلسل TThe  Mandalorian، في نهاية تتر الحلقة الأخيرة من الموسم الثانى من العمل، وذلك بعد وفاته في 17 ديسمبر من العام الماضى 2020، يذكر أن الراحل لعب دور " بوبا فيت"، في أفلام Star Wars: Return of tThe  Jedi، و Star Wars: The  Empire Strikes Back.
 
وكان قد طرح الموسم  الثانى من The  Mandalorian، في 30 أكتوبر من العام الماضى، 2020، وانتهى عرضه في 18 ديسمبر الماضى، وحصلت الحلقات على تقييمات مرتفعة تراوحت بين 7.9، و 9.9 على موقع imdb.
 
وكان قد طرح 10 حلقات من العمل على منصة ديزنى بلس، على أن يصل الموسم الثالث من العمل في خلال العام الجارى 2021.
 
وسيضم الموسم الجديد الكثير من الخيوط الجديدة للحبكة التي فرضها المخرج بيدرو بسكال في الموسم السابق، وبالفعل بدأ القائمون على العمل التحضيرات الأولية للمسلسل. 
 
وكان قد انضم الممثل تيموثى أوليفانت إلى الموسم الثانى لـThe  Mandalorian، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، ولم يكن أوليفانت الأول أو الأخير فى إضافات الموسم الثانى من العمل، حيث انضم كل من Rosario Dawson و Kate Cahov و Michael Peine، إلى الموسم الجديد.
 
كما كان انضم الممثل تيمويرا موريسون إلى الموسم الثانى من  The  Mandalorian، الذى يعرض على شبكة ديزنى بلس،  وفقا للتقرير الذى نشر على موقع  "deadline"، وتشير التقارير إلى أن دور موريسون صغير، وأبقى العاملون على العمل خبر انضمام موريسون سرا، ولم يعلن عن الدور الذى سيلعبه.
وظهرت الممثلة العالمية جيمى لى كيرتس، فى الموسم الثانى من مسلسل حرب النجوم، The  Mandalorian، الذى يعرض على شبكة ديزنى بلس.
المسلسل من بطولة كايل بيسك، بيدرو باسكال، بريندان وأين، برنارد بولين، الكسندرا مانيا، لويس ريتشارد جوميز، جمال عنتر، تيت فليتشر، طوني تابوادا.
 
TThe  Mandalorian (1)
TThe Mandalorian (1)

TThe  Mandalorian (2)
TThe Mandalorian (2)

TThe  Mandalorian (3)
TThe Mandalorian (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر