شاهد.. عرض أولى حلقات الموسم الثالث من Legacies في يناير الجارى

Legacies Legacies
 
لميس محمد
أعلنت منصة CW عن بدء عرض أول حلقات الموسم الثالث من مسلسل الفانتازيا، والخيال العلمى Legacies، في 21 من يناير الجارى، العمل مشتق من كل المسلسلين "The Vampire Diaries  و  the Originals"، وهو مسلسل درامي خارق حول هوب ميكلسون، ابنة مصاص الدماء الأصلى كلاوس ميكلسون، التي تدرس في مدرسة سالفاتور الداخلية للشباب والموهوبين، وتضم المدرسة كيانات خارقة مختلفة من الطلاب مثل السحرة كـ ليزي وجوسي، الابنتان التوأمين لـ ألاريك سالتزمان.
 
المسلسل من بطولة مجموعة مختلفة منهم دانييل روز راسل، جوزيف مورجان، جيني بويد، كايلي براينت، مات ديفيس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".
 
 
وكان قد انتهى الموسم الثاني مع عدم قدرة Hope و Landon على الاستيقاظ، على الرغم من وفاة Dark Josie، وحتى مع عودة جوزي إلى طبيعته، لا يزال مستحضر الأرواح خارج المدرسة، ولكن مع احتمال موت Hope و Landon، ليس هناك أي معلومات حول ما سيحدث للطلاب في مدرسة سالفاتور حتى الآن.
 
وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من مسلسل Legacies، 0.26 في التصنيف الديموجرافي للفئة العمرية بين 18 و79، بما يعنى 846000 مشاهد، بالمقارنة مع الموسم الأول، انخفضت نسبة المشاهدة بنسبة 15٪ و 16٪ على التوالي.
 
 يتم بث حلقات مسلسل Legacies كل خميس من الأسبوع، ويعد سادس أعلى سلسلة على شبكة CW في العرض التجريبي، ويحتل المرتبة الخامسة في قائمة المشاهدين، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".
 
كما تنضم الممثلة عادلة دوساني، إلى الموسم الثانى من مسلسل Nancy Drew، الذى يعرض على منصة CW، على ان تلعب دوساني دور أماندا بوبسي، التي تمتلك طاقة جنونية وذكاء في الشارع نتيجة نشأتها فقيرة، وغالبًا ما تلجأ أماندا إلى الجرائم الصغيرة مع شقيقها التوأم، وتضع نفسها وتوأمها فوق الجميع وكل شيء آخر، ويلعب برانيت أكيلا جيل بوبسي شقيق أماندا التوأم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع deadline.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر