رحيل الممثلة جودي ويتاكر عن مسلسل Doctor Who بعد 13 موسم

جودي ويتاكر جودي ويتاكر
 
لميس محمد
رفضت شبكة BBC التعليق على التقرير الذى انتشر في الساعات الماضية، والذى يعلن أن الممثلة جودي ويتاكر، على وشك الاستقالة من دور الطبيب بعد الموسم الثالث عشر في مسلسل الخيال العلمي الإذاعي البريطاني Doctor Who، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".
ونقل موقع The Mirror عن مصدر مقرب من صناع Doctor Who تصريح: "لم يعلن أي من القائمين على العمل عن معلوومات حول الأمر، ولكن من المتداول منذ فترة، أن جودي ويتاكر ستغادر وأنهم يستعدون للتجديد لـ بطل جديد، ويحاول القئمين على العمل التكتم على الأمر لحين الانتهاء من الصفقة الجديدة، خاصة مع اقتراب تصوير الموسم الرابع عشر من العمل".
المسلسل من بطولة مات سميث، ديفيد تينانت، بيتر كابالدي، جينا كولمان، نيكولاس بريجز، كارين جيلان، بيلي بايبر، بول كاسي، آرثر درفيل، ومن تأليف وإنتاج سيدني نيومان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".
مسلسل Doctor Who تدور قصته حول طبيب Gallifrey الذى يسافرعبر الزمان والمكان في سفينته TARDIS وهى اختصار لـ Time وRelative Dimension In Space مع العديد من أصحابه.
وإلى الان لم تعن شبكة BBC عن موعد طرح الموسم الثالث عشر من مسلسل Doctor Who، العمل الذى يدور في إطار مغامرة ودراما عائلية، وحصل على تقييم وصل إلى 8.6 على موقع imdb، ومن المقرر أن يتكون العمل من 8 حلقات تتطرح متتالية على الشبكة.
كما أعلنت منصة CW عن بدء عرض أول حلقات الموسم الثالث من مسلسل الفانتازيا، والخيال العلمى Legacies، في 21 من يناير الجارى، العمل مشتق من كل المسلسلين "The Vampire Diaries  و  the Originals"، وهو مسلسل درامي خارق حول هوب ميكلسون، ابنة مصاص الدماء الأصلى كلاوس ميكلسون، التي تدرس في مدرسة سالفاتور الداخلية للشباب والموهوبين، وتضم المدرسة كيانات خارقة مختلفة من الطلاب مثل السحرة كـ ليزي وجوسي، والابنتين التوأمين لـ ألاريك سالتزمان.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر