انضمام جيسيكا لوكاس إلى الموسم الرابع من The Resident

جيسيكا لوكاس جيسيكا لوكاس
 
لميس محمد
تنضم الممثلة جيسيكا لوكاس، إلى أبطال عمل مسلسل الدراما الطبية The Resident، في موسمه الرابع، ولم يعلن القائمين على العمل إنضمام لوكاس إلى العمل ألا قبل طرحه بـ إيام قليلة، حيث من المقرر أن يصل العمل في 12 يناير الجارى.
ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع ""، ستلعب لوكاس دور بيلي، التى كانت أحد كبار المقيمين في جراحة الأعصاب في تشاستين، ولكن بعد وقوعها في خطأ ما، تركت العمل، ولكن بعد معرفتها بـ نيك، الذى أحبها منذ الطفولة يساعدها أن تعود إلى عملها مرة أخرى.
مسلسل The Resident من بطولة مات كوتشري، وبروس جرينوود، ومانيش دايال، وإميلي فانكامب، وشاونيت رينيه ويلسون، ومالكولم جمال وارنر، وجين ليفيس، وموريس تشيستنات.
ويدور الموسم الرابع من مسلسل The Resident  بعد فترة وباء فيروس كورونا، وفقا لـ موقع " tvseriesfinale"، حيث يركز المسلسل على طبيب شاب يبدأ يومه الأول تحت إشراف، وبالتالي قد يتم إنقاذ الأرواح أو فقدناها في أرجاء المستشفى.
كما كشفت شبكة Fox عن موعد طرح مسلسل الأنيمشن الجديد The Great North، على أن يطرح تزامنًا مع عيد الحب، يوم 14 فبراير من العام المقبل، حسبما نشر موقع "tv series finale"، وتم تجديد العمل إلى موسم ثانٍ قبل طرح الأول من قبل الشبكة.
 
يتبع مسلسل The Great North مغامرات ألاسكا لعائلة توبين، حيث يبذل أب واحد، بيف، جهده لإبقاء مجموعة أطفاله الغريبة قريبة وخاصة ابنته الوحيدة، جودى، التي تقودها أحلامها الفنية بعيدًا عن قارب صيد العائلة إلى العالم الساحر للمركز التجاري المحلي.
ومن بين أفراد العائلة الأخ الأكبر لجودي، وولف، وخطيبته، وشقيقها الأوسط، هام؛ وشقيق صغير يبلغ من العمر عشر سنوات ويبلغ من العمر خمسين عامًا بسبب طريقته، مون، في حين أن والدة الأطفال ليست في الصورة، تطلب جودي التوجيه من رئيسها الجديد، أليسون، وصديقتها الخيالية، ألانيس موريسيت، التي تظهر لها في أنوار القطب.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر