جون بيشوب ينضم إلى الموسم الثالث عشر من مسلسل Doctor Who

Doctor Who Doctor Who
 
لميس محمد
ينضم الممثل الكوميدي جون بيشوب، إلى سلسلة الخيال العلمي الخياليةDoctor Who، في الموسم الثالث عشر من العمل، الذى يعرض على منصة BBC، على أن يلعب دور شخصية تدعى دان، الذي سيتعلم بسرعة أن هناك الكثير في الكون أكثر مما يمكن أن يصدقه، حيث يسافر عبر المكان والزمان برفقة الطبيب وياز، وبالتالي سيواجه أجناسًا غريبة شريرة تتخطى أعنف كوابيسه.
 
وصرح بيشوب قائلا : "إذا كان بإمكاني إخبار نفسي الأصغر سنًا أنه سيُطلب مني يومًا ما أن أصعد على متن TARDIS، فلن أصدق ذلك أبدًا، إنه حلم مطلق يتحقق مع إنضمامى إلى Doctor Who ولم أستطع أن أتمنى المشاركة في عمل أفضل".
 
وأكد العاملين على مسلسل Doctor Who، وفقا للتقرير الذى نشر لى موقع "tvseriesfinale" انه كان عليهم إبقاء الأمر سرا أطول فترة ممكنة، لـ مفاجئة متابعى المسلسل، حيث تم اختيار وبناء شخصية بيشوب، قبل فترة الإغلاق التي حدثت بسبب فيروس كورونا.
 
كما رفضت شبكة BBC التعليق على التقرير الذى انتشر في الساعات الماضية حول أن الممثلة جودي ويتاكر، على وشك ترك دور الطبيبة بعد الموسم الثالث عشر في مسلسل الخيال العلمي الإذاعي البريطاني Doctor Who، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
 
ونقل موقع The Mirror عن مصدر مقرب من صناع Doctor Who: "لم يعلن أي من القائمين على العمل عن معلومات حول الأمر، ولكن من المتداول منذ فترة، أن جودي ويتاكر ستغادر، ويحاول القائمون على العمل التكتم على الأمر لحين الانتهاء من الصفقة الجديدة، خاصة مع اقتراب تصوير الموسم الرابع عشر من العمل".
 
المسلسل بطولة مات سميث، ديفيد تينانت، بيتر كابالدي، جينا كولمان، نيكولاس بريجز، كارين جيلان، بيلي بايبر، بول كاسي، آرثر درفيل، ومن تأليف وإنتاج سيدني نيومان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".
 
مسلسل Doctor Who تدور قصته حول طبيبة Gallifrey التى تسافرعبر الزمان والمكان في سفينته TARDIS وهى اختصار لـ Time وRelative Dimension In Space مع العديد من أصحابها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر