كريم ونورا حبسا بابا نويل بسبب الكورونا من خلال كليب كوميدي "نويل ناين طين"

كليب نويل ناين طين كليب نويل ناين طين
 
كتب : جمال عبد الناصر
يحاول بابا نويل جاهدا النزول أيام الكريسماس لتوزيع هداياه ولكن ابنته نويل ترفض نزوله لكبر سنه خوفا من إصابته بفيروس كورونا وخصوصا السلالة الجديدة من الفيروس الأكثر خطورة ، هذه القصة الكوميدية حولها الفنان كريم يحيي والفنانة نورا نبيل الي أغنية وصوراها فيديو كليب ضمن سلسلة برنامج "كارفل" على غرار سلسلة مارفل الأمريكية. 
 
كليب "نويل ناين طين" أغنية ترفيهية صورها كريم يحيي وأخرجها بطريقة التمثيل الكرتونية وشاركته فيها تمثيلا وغناء نورا نبيل وأشعار أحمد سعيد وتوزيع هشام غفار ومدير إنتاج مؤمن حافظ .
 
 
يقول كريم يحيي لليوم السابع أن البرنامج يقدمه مثل الاسكتشات الكوميدية ذات المحتوي المحترم الذي يلمس مشاكل وهموم المجتمع والأسرة المصرية ، وقدم من قبل أغنية جعلونى مجرما ، وأغنية "في كورونا تتحس" . 
يذكر ان كريم يحيي من خريجي مركز الابداع الفني لدي المخرج خالد جلال وكان احد نجوم مسرحية " سلم نفسك " التي شاهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي مع ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان ، كما أن الفنانة نورا نبيل كانت آخر مشاركاتها المسرحية بالمهرجان القومي للمسرح المصري بمسرحية " ملهاة الحجاج " التي حصلت علي جائزة من جوائز المهرجان بدورته الـ 13 . 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر