أحمد عصام : قصة "طلقتك نفسى" تجارب حصلت قدام عينى

 
كتب: مصطفى القصبى

أعرب الفنان احمد عصام عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على مسلسل "طلقتك نفسى" الذى يشارك في تأليفه ومن بطولة عدد من الفنانين الشباب منهم هاجر أحمد وأحمد شامي وميدو عادل ونانسي صلاح ومحمد مهران وكارولين عزمي وهايدي موسى .

وأضاف عصام أن قصة المسلسل من واقع الحياة اليومية التي نعيشها ومعظمها تجارب حصلت قدام عينى وكنت شاهد عليها وأنا مجرد غيرت أسماء الشخصيات فقط .

احمدعصام2
 

 

وعن اعتماده على الوجوه الشابة في العمل قال علشان المصداقية وخصوصا مافوق سن العشرين الأكثر مشاكل في موضوع الطلاق نتيجة أتفه الأسباب .

احمدعصام
 

ويستعرض العمل أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والنتيجة غالباً ما تكون بكلمة سهلة النطق لكن صعبة العواقب، إذ يقع ضحيتها غالباً الأولاد وهي "انتى طالق" .

مسلسل "طلقتك نفسي" يشارك فى بطولته عدد من النجوم الشباب منهم هاجر أحمد وأحمد شامي وميدو عادل ونانسي صلاح ومحمد مهران وكارولين عزمي وهايدي موسى. كما يشارك عدد من النجوم كضيوف شرف منهم بيومي فؤاد ونهال عنبروعايدة رياض وآخرون. أخرج العمل محمد النقلي وأنتاج أحمد مجدي، المسلسل قصة أحمد عصام وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي.

 

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر