انضمام كلانسي براون إلى بطولة مسلسل Dexter على شوتايم

كلانسي براون كلانسي براون
 
لميس محمد
ينضم  الممثل كلانسي براون إلى المسلسل المعاد إنتاجه من جديد Dexter، على أن يطرح منه الموسم التاسع،  الذى يعرض على منصة شوتايم، كـ بطل أساسى أمام الممثل مايكل سي هول، وفقا لما نشره موقع "deadline"، على أن يلعب براون دور الشرير كورت كالدويل. 
 
وبحسب الوصف الرسمي: "ولد كالدويل ونشأ في بلدة آيرون ليك، وفي الواقع، يعتبره البعض العمدة غير الرسمي لمدينتهم الصغيرة، حيث  حقق الحلم الأمريكي بالانتقال من قيادة الحفارات الكبيرة، إلى امتلاك العديد من الشاحنات، ومن أهم صفاته أنه قوي، كريم، محبوب من الجميع، ويعد رجل حقيقي للشعب، وبالتالى إذا كان يساندك، فاعتبر نفسك مباركًا، لكن هل يجب عليك تخطى كورت، أو إيذاء أي شخص يهتم به".
 
يعود هول، الذى لعب دور البطولة في السلسلة لتى بدأ طرحها منذ عام 2006، وتوقفت في 2013، وكان قد تبع المسلسل الأصلي دكستر مورغان، الذي كان خبيرًا معقدًا بـقسم شرطة ميامي، لكنه عمل كقاتل متسلسل.
 
كما حصل الموسم الثامن والأخير من مسلسل Homeland، الذى يعرض على  شبكة شوتايم، على تقييمات مرتفعة من قبل 21 ناقد على موقع Rotten Tomatoes، وصلت إلى 85%، أما عن متابعى المسلسل فالتقييمات وصلت إلى 88% من قبل 109 شخص، بدء عرض أولى حلقاته في 9 فبراير الماضى، وانتهى عرض المسلسل فى 26 أبريل من العام الماضى 2020، وتكون من 12 حلقة طرحت متتاليية على الشبكة.
 
بالإضافة إلى ذلك حصل الموسم الثامن والأخير من Homeland، على تقييم وصل إلى 8.3 على موقع imdb، وكان قد انتظر متابعو المسلسل الحلقات الجديدة منذ مايو 2018، المسلسل من بطولة ماندى باتينكين، إليزابيث مارفيل، لينوس روش، مورى ستيرلينج، وجيك ويبر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر