أولى حلقات Walker تصل CW في يناير الجارى

Walker Walker
 
لميس محمد
أعلنت منصة CW، عن طرح مسلسلها الجديد Walker بداية من يوم 21 يناير الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، على أن يتكون من 10 حلقات تتطرح متتالية على المنصة.
 
مسلسل Walker يدور حول عودة أب أرمل إلى أوستن بعد عامين، محاولًا إعادة الاتصال بأطفاله، والمشاركة في الاشتباكات مع عائلته، وإيجاد أرضية مشتركة مع شريكه الجديد، بينما تتزايد الشكوك حول وفاة زوجته.
 
 المسلسل من بطولة جاريد باداليكي، ليندسي مورجان، كيجان ألين، أوديت أنابل، كوبي بيل، فيوليت برينسون، كالي كولي، جابرييلا فلوريس، مولي هاجان.
كما أعلنت منصة CW عن بدء عرض أول حلقات الموسم الثالث من مسلسل الفانتازيا، والخيال العلمى Legacies، في 21 من يناير الجارى، العمل مشتق من كل المسلسلين "The Vampire Diaries  و  the Originals"، وهو مسلسل درامي خارق حول هوب ميكلسون، ابنة مصاص الدماء الأصلى كلاوس ميكلسون، التي تدرس في مدرسة سالفاتور الداخلية للشباب والموهوبين، وتضم المدرسة كيانات خارقة مختلفة من الطلاب مثل السحرة كـ ليزي وجوسي، والابنتين التوأمين لـ ألاريك سالتزمان.
 
المسلسل بطولة مجموعة مختلفة منهم دانييل روز راسل، جوزيف مورجان، جيني بويد، كايلي براينت، مات ديفيس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale
 
وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من مسلسل Legacies، 0.26 في التصنيف الديموجرافي للفئة العمرية بين 18 و79، بما يعنى 846000 مشاهد، بالمقارنة مع الموسم الأول، انخفضت نسبة المشاهدة بنسبة 15٪ و 16٪ على التوالي.
 
Walker
Walker

Walker  (1)
Walker (1)

Walker  (2)
Walker (2)

Walker  (3)
Walker (3)

Walker  (4)
Walker (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر