شاهد.. اول ترلير ترويجى لـ مسلسل كوين لطيفة الجديد The Equalizer

كوين لطيفة كوين لطيفة
 
لميس محمد
طرحت شبكة CBS أول تريلر تشويقى لـ مسلسل The Equalizer، الذى من المقرر بدء عرضه في 7 فبراير المقبل، وكان قد بدء العمل على المسلسل المعاد إنتاجه من المنزل، مع فريق العمل بسبب إيقاف التجمعات بسبب فيروس كورونا، في خلال العام الماضى 2020.
 
 
على أن تقوم ببطولته كوين لطيفة، ومن تأليف أندرو مارلو وتيري ميلر، وفقا للتقرير الذى نش على موقع "tv series finale".
وتدور السلسلة الجديدة The Equalizer، حول كوين لطيفة التى ستلعب دور امرأة غامضة تستخدم مهاراتها الواسعة لمساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم مكان آخر يلجئون إليه.
كما ستقوم لطيفة أيضًا بإنتاج السلسلة إذا تم التقاطها بواسطة CBS، وشهدت الشبكة بعض النجاح مع إعادة إنتاج بعض المسلسلات، الذى سينضم إلى Hawaii Five-0 وMagnum PI وMacGyver.
تم طرح مسلسل The Equalizer فى الأصل على شبكة CBS بين عامى 1985 و1989 مع بطولة إدوارد وودوارد لــ دور البطولة في السلسلة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 
 
كما أعلنت قناة CBS، أنه تم إلغاء مسلسل Broke Girls 2، بعد طرح  ستة مواسم، لكن من جديد أظهرت الممثلة الكوميدية ويتني كامينجز، نيتها لإعادة إحياء المسلسل الكوميدى، وأكدت أن لديها أفكار لما يمكن أن يأتي بعد ذلك لشخصيات كات دينينجز وبيث بيرس، حيث دار المسلسل الكوميدي حول حياة نادلتين وزملائهما في العمل وأصدقائهما.
 
وصرحت كامينجز "كنت أتحدث مع أحد زملائى حول مسرحية موسيقية، مثل، مسرحية موسيقية في برودواي أو إعادة إنتاج مسلسل Broke Girls 2، كـ واحدة، وانا أتمنى ذلك، ويجب على شركة Warner Bros، أن تفكر في ذلك من جديد".
 
وأضافت كامينجز"أرى الكثير من أصدقائي يبدأون الشركات والأشياء معًا، ومن ثم يدمر ذلك علاقتهم الشخصية تمامًا، وأعتقد أن إضافة هذا الأمر إلي المسلسل، سيضيف الكثير إلى القصة، حيث أننى أود أن أرى صداقتهما يتم اختبارها ".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر