مش بيسيبوا بعض..كاتى هولمز تستمتع بوقتها مع صديقها الجديد إميليو فيتولو

كاتى هولمز و اميليو فيتولو كاتى هولمز و اميليو فيتولو
 
كتبت : رانيا علوى
أصبحت النجمة العالمية كاتى هولمز لا تنفصل عن صديقها الجديد إميليو فيتولو ، حيث يظهر الثنائى معا باستمرار ، و هو ما تسجله عدسات المصورين ، و أصبحت النجمة الشهيرة جادة فى علاقتها الجديدة ، والتى جعلوها مؤخرا رسمية  من خلال موقع " Instagram ".
 
التقطت عدسات مصورى " البابارتزى " عدة صور لكاتى هولمز وهى تتبادل اطراف الحديث مع صديقها الجديد وذلك خلال نزهة رومانسية ، حيث كان فيتولو ممسكا بيد حبيبته كاتى فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية .
 
ظهرت كاتى هولمز بعدد من الصور وهى تضحك مع صديقها وظهر الانسجام الواضح عليهما ، و قد خطفت النجمة الشهيرة الأنظار نحوها بظهورها بإطلالة أنيقة حيث ارتدت معطف طويل من الصوف باللون الأسود و " بلوزة " بنفس اللون مع بنطلون باللون الأبيض ، بينما اختارت ان ترتدى حذاء من مجموعة تصميمات " Aera " ووصل سعره الى 351 جنية إسترلينى .
 
 يذكر أن مصدر مقرب من الثنائى تحدث لموقع " People " مؤخرا عن هذه العلاقة المزدهرة ، حيث أكدإ نهم يستمتعون معا بكل لحظة ، و بالرغم من تعرض إيميليو للكثير من التوتر خلال هذا العام بسبب الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا و الذى أثر على أعمال المطاعم ، إلا أن هولمز كانت دائما تدعمه ، و استكمل المصدر قائلا : " لأن كاتى هولمز لا تعمل ، فقد كان لديهم الوقت الكافى و المناسب للتعرف على بعضهم البعض ودعم العلاقة بشكل كبير .
 
كاتي و فيتولو (1)
كاتي و فيتولو (1)

كاتي و فيتولو (2)
كاتي و فيتولو (2)

كاتي و فيتولو (3)
كاتي و فيتولو (3)
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر