أعرف إيرادات فيلم Monster Hunter وصلت لـ كام

Monster Hunter Monster Hunter
 
لميس محمد
حقق فيلم Monster Hunter إيرادات وصلت إلى 13 مليون و 595 ألف دولار في دور العرض حول العالم، منذ طرحه يوم 18 ديسمبر من العام الماضى 2020، بـ مجموعة من الدول.
 
وأنقسمت إيرادات فيلم Monster Hunter إلى 7 مليون و 811 ألف دولار في الولايات الممتحدة الأمريكية، و 85 مليون و 783 ألف دولار  بـ دور العرض حول العالم.
 
الفيلم الجديد هو خيالي ومن إخراج بول دبليو إس أندرسون،ويعتمد بشكل كبير على سلسلة ألعاب الفيديو التي تحمل نفس الاسم، ويتم إنتاجه بواسطة Impact Pictures و Constantin Film.
 
فيلم Monster Hunter من بطولة ميلا جوفوفيتش، توني جا، تي.، ميجان جيد، دييجو بونيتا، جوش هيلمان، جين أو يونج، رون بيرلمان، يانيك شومان، هيرونا يامازاكي، ويدور حول عندما يتم نقل الملازم أرتميس وجنوده الأوفياء إلى عالم جديد، فإنهم يخوضون معركة يائسة من أجل البقاء ضد أعداء هائلين يتمتعون بقوى لا تصدق. 
 
وكان قد تم إطلاق لعبة Monster Hunter  في يناير 2018 وحققت أعلى البيعات حيث وصلت عائدتها إلى حوالى 7.9 مليون نسخة حتي مارس الماضى.
وكان قد تغير موعد إصدار فيلم "Monster Hunter" في أمريكا الشمالية بشكل كبير مع استمرار حالة عدم اليقين بسبب جائحة فيروس كورونا، و تم تقديمه مؤخرًا لمدة أربعة أشهر الي أبريل 2021 ، ثم عاد مرة اخري للخلف وسيعرض بعيد الميلاد  25 ديسمبر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر