بصورة جديدة ميجان ترينور تكشف : يتبقى أقل من شهر للإنجاب

ميجان ترينور ميجان ترينور
 
كتبت : رانيا علوى
مازالت النجمة العالمية ميجان ترينور تعطى عشاقها و محبيها المزيد من التفاصيل عن اصعب فترة فى حياتها و هى فترة الحمل ، حيث أعتاد النجمة الشهيرة البالغة من العمر ( 27 عام ) أن تنشر العديد من صورها على الـ SOCIAL MEDIA كاشفة عن بطنها المتفخ أثر الحمل مع اقتراب موعد الإنجاب .
 
نشرت ميجان تارينور التى تحظى بشعبية جارفة حول العالم صورة جديدة لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " والتى تضم أكثر من 11.6 مليون شخص ، ظهرت ميجان وهى مرتديه ملابس سوداء ذات تصميم بسيط بينما كانت تكشف عن بطنها ، وعلقت مؤكده أنه يتبقى أقل من شهر .
 
حصدت صورة ميجان ترينور التى نشرتها أمس أكثر من 456 ألف LIKES على " إنستجرام " حتى الآن ، و انهالت التعليقات على صورة النجمة الشهيرة لتؤكد أن أنه ميجان تبدو جميلة و جذابة وبراقة حتى فى الشهر الأخير من الحمل .
 
يذكر أن النجمة ميجان ترينور التى تحظى بشعبية جارفة بدأت مسيرتها الفنية عام 2009 واستطاعت بفضل موهبتها الساحرة أن تخطف الاذهان و الأنظار نحوها من قبل المعنيين بالموسيقى و الغناء حول العالم ، و من أشهر الأغنيات التى قدمتها : " me too " و " no excuses " و "like i'm gonna lose you "، وغيرهم .
 
 
ميجان ترينور
ميجان ترينور
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر