وضع صورة جيم كارى على طابع بريد.. اعرف الحكاية

جيم كارى جيم كارى
 
كتبت : رانيا علوى
"  جيم كارى " واحد من أهم نجوم الكوميديا فى العالم ، و الذى استطاع أن يستعرض موهبته المذهلة التى جعلته واحد من أهم نجوم الكوميديا فى العالم حتى أنه تم تكريم النجم الشهير بطرق جديدة و مختلفة لم تقتصر بالتأكيد على تقديم درع أو كأس له ، اليوم احتفالا بعيد ميلاد النجم الشهير الـ59 نكشف عن واحدة من أرقى التكريمات التى قدمت له .
 
فى عام 2014 ، كان النجم جيم كارى واحد من نجوم الكوميديا الذين تم تكريمهم بأطلاق مجموعة خاصة محدودة من الطوابع البريدية الصادرة عن " بريد كندا " .
 
أصدر مكتب البريد الكندى مجموعة خاصة من الطوابع للاحتفال بـ "الكوميديين الكنديين العظماء" وكان جيم كارى واحدا من الخمسة ، والآخرون هم أوليفييه جيموند ومايك مايرز وكاثرين أوهارا ومارتن شورت.
 
وقد حذر جيم فيليبس ، مدير خدمات الطوابع فى Canada Post فى ذلك الوقت أنه لن تعاد طبع السلسلة بمجرد بيعها ، لذلك يمكنك الحصول عليها بأسرع ما يمكن لأنها قد تباع بسرعة كبيرة.
 
استطاع جيم كارى خلال مسيرته الفنية أن يقدم عدد هائل من العمال الناجحة ، و من أبرزها : " The Mask " و " The Cable Guy " و " Liar Liar " و " Simon Birch " و " How the Grinch Stole Christmas " ، و غيرهم .
 
جيم كاري علي طابع بريد
جيم كاري علي طابع بريد

تعليق جيم كاري عن وضع صورته علي طابع بريد عام 2014
تعليق جيم كاري عن وضع صورته علي طابع بريد عام 2014

طوابع البريد
طوابع البريد
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر