تايلور سويف في الصدارة بقائمة Billboard 200 بألبوم Evermore

تايلور سويف تايلور سويف
 
كتبت : رانيا علوى
تسيطر النجمة العالمية تايلور سويف على صدارة قائمة " Billboard 200 " و ذلك بألبومها الغنائى " Evermore " للأسبوع الثالث غير المتتالى بعد أن كان رقم 2 قبل أسبوع ، و هو الالبوم الذى حصد سلسلة مبهرة من عبارات الإشادة و الثناء من قبل المعنيين بالموسيقى و الغناء حول العالم .
 
حسب التقارير المتداولة فقد حقق الألبوم على 56000 وحدة ألبوم مكافئة فى الولايات المتحدة الأمريكية فى الأسبوع المنتهى فى 7 يناير (بانخفاض 22٪) ، وذلك وفقا لبيانات MRC .
 
وقائمة " Billboard 200 " تقوم بتصنيف أعلى 200 ألبوم موسيقى واسطوانة مبيعا فى الولايات المتحدة، وينشر التقييم أسبوعيا بواسطة مجلة " بيلبورد " .
 
يذكر أن تايلور سويفت التى تحظى بشعبية جارفة حول العالم قررت أن تضع بصمة واضحة مع بداية العام الجديد 2021، فأطلقت النجمة الشهيرة نسخة "deluxe" من ألبومها الغنائى الأخير "Evermore" الذى حقق نجاحا مذهلا منذ الساعات الأولى لإطلاقه، وجاءت النسخة الـ  "deluxe" مبهرة لعشاق تايلور سويفت ، وقد أشارت عدد من المواقع وأبرزها "بيلبورد" أن النسخة الجديدة من الألبوم تحتوى على أغنيتين جديدتين وهما: "Right Where You Left Me" و "It's Time to Go".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر