بالفيديو ..وحيد سيف يُصنف جمهور الصف الأول بالمسارح

وحيد سيف وحيد سيف
 
كتبت : رانيا علوى
تحل اليوم ذكرى وفاة نجم الكوميديا وحيد سيف الذى يمتلك تاريخ فنى طويل ذاخر بالأعمال الفنية الممتعة ، فالنجم الذى بدأ مسيرته الفنية فى مرحلة الستينات مازالت أعماله عالقة بأذهان الجمهور حتى الان ، و اليوم نستعرض مقطع فيديو نادر تحدث فيه الراحل وحيد سيف مع الأعلامية الشهيرة عزة الأتربى عن جمهور المسرح .
 
 
أكد وحيد سيف أنه بالرغم من عمله على المسرح لسنوات طويلة إلا أنه  يشعر بحالة من التوتر الشديد بمجرد الوقوف على خشبة المسرح مؤكدا أن الجمهور يؤثر بشكل مباشر على الممثل .
 
و أشار أن هناك معجب قد يتواجد بالصف الأول و بسبب صوت ضحكة يُدخل باقى الموجودين فى الصالة فى حالة ضحك مستمرة ، وحكى سيف عن واحد من المعجبين الذى كان يحضر احدى المسرحيات و كانت ضحكته عالية جدا لدرجة أن الفنان الشهير أكد أن ضحكته أعلى من " الرعد" شجع كل الموجودين فى الصالة على الضحك و كأنها " عدوة " ، و هذا الشخص كان مستمتع و سعيد جدا لدرجة أنه قام بتقليد ضحكته .
 
وأستكمل وحيد سيف مؤكدا أن هناك بعض الأشخاص لا يحبون الضحك ووجودهم فى الصف الأول بعرض مسرحية هو أمر أشبة بالكارثة و كأنهم موجودين لتحدى الفنانين الموجودين على المسرح .
 
و عن الشخص الذى يسبب له " النكد " خلال تواجده على المسرح أكد وحيد سيف خلال حوارة مع المذيعة عزة الاتربى قائلا  :" أن الشخص الذى يجلس بدون ادنى تعبير " ، واستكمل قائلا : " أن هناك أشخاص " غاوية تنام وتشخر" خلال عرض المسرحيات فهو يشترى تذكرة المسرحية بـ " 150 جنية " و ينام على الكرسى خلال عرض المسرحية و الغريب هو ان زوجته أيضا تكون نائمة على الكرسى المجاور ، لكن بدورى أقوم على الفور بإيقاظهم على طريقتى الخاصة " .
 
و أكد الفنان الراحل وحيد سيف أن الجمهور هو العنصر الرابع العظيم و بدونه لم يكن هناك مسرحية .
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر