دريك أول فنان فى التاريخ يحقق 50 مليار تدفق على Spotify .. اعرف القصة

دريك دريك
 
كتبت : رانيا علوى
انجاز جديد حققه النجم العالمى دريك حيث أصبح أول فنان على الإطلاق يتجاوز 50 مليار تدفقات مُجمعة على " Spotify " وهى خدمة بث موسيقية رقمية تتيح الوصول إلى ملايين الأغانى ، و هو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها " ام ان أى " .
 
يعد مغنى الراب الشهير واحد من أهم و أشهر النجوم الذين لهم بصمة مميزة فى خدمة البث المباشر ، حيث حصدت أغنيته "God’s Plan" لعام 2018 وحدها 1.67 مليار تدفق وهو رقم ضخم جدا بالمقارنة بعدد من أهم نجوم الغناء فى العالم .
 
فقد أعلن  “ Chart Data  “ موقع بيانات الرسم البيانى ، الآن أن دريك قد تجاوز 50 مليار من التدفقات المجمعة على Spotify و هو انجاز جديد ومذهل حاول الكثير من نجوم الغناء تحقيقه لكن شعبية دريك وقدرته المذهلة على خطف الأنظار كان السبب الرئيسى لهذا الإنجاز .
 
من جهه اخرى يبدو أن حالة دريك الصحية فى تحسن، وهو ما ظهر مؤخرا، حيث يسعى النجم الشهير لطمأنه جمهوره عليه ، ففى حين ينتظر المعجبون بفارغ الصبر إطلاق ألبومه الغنائى الجديد، بدأ النجم الشهير العام الجديد بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وذلك أثناء تعافيه من جراحة فى الركبة.
 
ظهر النجم الشهير مؤخرًا بعدد من مقاطع الفيديو وهو يرفع 70 رطل من الأوزان التى تحمل علامة OVO فى صالة الألعاب الرياضية الموجودة فى منزله، وجاء ظهوره بعد 10 أسابيع من إجراء العملية، وهو ما جعل دريك يتصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "راب أب"، الذى أشار أن قد تكون إصابته هى السبب الحقيقى وراء تأخير إطلاق ألبومه الذى طال انتظاره Certified Lover Boy، والذى كان متوقعًا أن يطلق خلال العام الماضى قبل أن يتم تأجيله إلى يناير الجارى.
 
تيوته تؤكد ان دريك أول فنان يحقق هذا الانجاز
تيوته تؤكد ان دريك أول فنان يحقق هذا الانجاز
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر