فنانات عرب كسرن القاعدة وظهرن بدون ماكياج.. نرمين الفقى وصبا مبارك الأبرز

هند صبرى هند صبرى
 
كتبت: شرويت ماهر

تؤمن الكثير من الفتيات أن المكياج يبرز جمال وجههن، وملامحهن، فالقاعدة الأساسية عند الاستعداد لحضور أى مناسبة هى الحصول على مكياج جذاب ومناسب، ولحرصهن الزائد على الظهور بمظهر جذاب خاصة أمام الأضواء، فإن المشاهير والفنانات لا يتخلين عن المكياج بسهولة، فدائمًا ما يكمل أناقتهن.

وبينما تحرص العديد من النجمات على الظهور أمام الجمهور بمكياج مثالى، فقد تجرأت البعض منهن على كسر القاعدة والظهور بملامحهم الطبيعية بدون مكياج وذلك بنشر صور عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا.

ومن أبرز الفنانات اللاتى ظهرن بدون مكياج:

إنجى المقدم

خلال جلسة تصوير لها بالصيف، وفى رحلة بحرية، ظهرت إنجى المقدم بدون مكياج، ونشرت إطلالتها بملابس البحر عبر إنستجرام.

غنجى المقدم
إنجى المقدم

 

نرمين الفقى

وكالعادة تألقت الفنانة نرمين الفقى فى صور لها نشرتها بدون مكياج، عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة :"خليك طبيعى، مش بس فى الشكل، فى كل شيء خليك على طبيعتك".

نيرمين الفقى
نيرمين الفقى

 

- ميس حمدان

نشرت الفنانة ميس حمدان، صورة لها خلال ممارسة الرياضة بدون مكياج، وكانت ترتدى زيا رياضيا، ونالت الصورة إعجاب المتابعين لها.

ميس حمدان
ميس حمدان

 

- هند صبرى

تعد الفنانة التونسية هند صبرى، واحدة من الفنانات العرب الذين كسرن القاعدة وظهرن بدون مكياج، ونشرت صورة لها عبر إنستجرام، وعلقت بحكمة مقتبسة: "فى نهاية اليوم يمكننا أن نتحمل أكثر مما نعتقد.. فريدا كاهلو".

هند صبرى
هند صبرى

 

- شيرى عادل

نشرت شيرى عادل صورة لها بدون مكياج، وظهرت بإطلالة طبيعية جدًا، نالت إعجاب متابعيها الذين أكدوا أنها تشبه ميجان ماركل.

شيرى عادل
شيرى عادل

 

- صبا مبارك

وبجملة "مفيش ميك آب.. مفيش مشاكل" كانت الفنانة الأردنية صبا مبارك، قد علقت على صورة لها، نشرتها عبر "إنستجرام"، حيث أطلت بدون مكياج، وبملابس كاجوال.

صبا مبارك
صبا مبارك

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر