على الشاطئ شاهد مايلى سايروس بكواليس تصوير فى ماليبو..اعرف ايه الحكاية

 مايلى سايروس مايلى سايروس
 
كتبت : رانيا علوى
يبدو أن النجمة العالمية مايلى سايروس قررت أن تبدأ العام الجديد بطرح عمل جديد لتكسب المزيد من الأضواء والاهتمام خلال الفترة المقبلة ، حيث تصور الآن النجمة البالغة من العمر ( 28 عام ) احدى الاعمال وذلك فى ماليبو بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية .
 
و بسبب عدو وجود معلومة واضحة عن التصوير ، فقد انقسم البعض حول تصوير مايلى سايروس لكليب جديد من ألبومها الأخير " Plastic Hearts " ، فى حين علق آخرين أن ظهور مايلى بأحدى الصور وهى تحمل زجاجة عطر مما جعلهم يؤكدون انه اعلان تجارى .
 
ظهرت مايلى سايروس بعدد من الصور التى سجلتها عدد من عدسات مصورى " البابرتزي" وهى تجلى على فى البحر ثم على الشاطئ ، بينما كانت ترتدى مايلى " بلوزة " بإحدى درجات اللون البنفسحى ، وبنطلون فضفاض بأحدى درجات اللون البيج .
 
يذكر أن مايلى سايروس حلت ضيفة على "Heart FM" مؤخرا وبسؤالها عما إذا كانت تفضل تقبيل نجم البوب الكندى جاستين بيبر أو النجم العالمى هارى ستايل ، فقد أجابت مايلى سايروس على الفور مؤكدة أنها تفضل "هارى ستايل" وهو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية و أبرزها "جاست جيرد"،  واستكملت مايلى كلامها قائلة: "جاستين بيبر كنت أعرفه منذ فترة طويلة، فى الحقيقة أنا باعتبره واحد من أفراد العائلة.. هارى ستايل يبدو جيد حقا".
 
 
مايلي سايروس (1)
مايلي سايروس (1)

مايلي سايروس (4)
مايلي سايروس (4)

مايلي سايروس (2)
مايلي سايروس (2)

مايلي سايروس (3)
مايلي سايروس (3)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر