دريك يُعلن تأجيل إطلاق ألبومه الجديد Certified Lover Boy

دريك دريك
 
كتبت / رانيا علوى

أعلن النجم العالمى دريك أنه مضطر لتأجيل طرح ألبومه الغنائى الجديد الذى يحمل اسم " Certified Lover Boy " ، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه فى شهر يناير الجارى ، إلا أن النجم الشهير صدم العالم بأعلانه التأجيل ، وهو الخبر الذى تصدر عدد هائل من المواقع الفنى الشهيرة ومن أبرزها " بيلبورد " .

كشف مغنى الراب الشهير من خلال " Instagram Stories " التأجيل فكتب :" كنت أخطط لإصدار ألبومى الجديد خلال هذا الشهر ولكن بين الجراحة وإعادة التأهيل كرست طاقتى للتعافى .. فى الحقيقة أنا محظوظة بالعودة للوقوف على قدمى والشعور بالارتياح والتركيز على الألبوم ، لكن " Certified Lover Boy " لن يتم طرحه فى يناير " ، و انهى دريك كلامه مؤكدا أن الالبوم سيرى النور خلال هذا العام .

يذكر أن دريك حقق مؤخرا انجاز جديد حيث أصبح أول فنان على الإطلاق يتجاوز 50 مليار تدفق مُجمع على "Spotify" وهى خدمة بث موسيقية رقمية تتيح الوصول إلى ملايين الأغانى، وهو الخبر الذى تصدر عددا كبيرا من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "ام ان أى" ، بينما يعد مغنى الراب الشهير واحد من أهم وأشهر النجوم الذين لهم بصمة مميزة فى خدمة البث المباشر، حيث حصدت أغنيته "God’s Plan" لعام 2018 وحدها 1.67 مليار تدفق وهو رقم ضخم جدا بالمقارنة بعدد من أهم نجوم الغناء فى العالم .

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر