خلال جولتهما فى نيويورك كاتى هولمز وإميليو فيتولو يعطوا دروس " فى الموضة"

كاتى هولمز وصديقها إميليو فيتولو كاتى هولمز وصديقها إميليو فيتولو
 
كتبت : رانيا علوى
يبدو أن النجمة العالمية كاتى هولمز وصديقها إميليو فيتولو قررا أن يتحولا لأيقونة موضة وأناقة وهو ما ظهر بوضوح فى إطلالتها الأخيرة سواء من ناحية التصميم أو الألوان التى خطفت الأنظار.
 
التقطت عدسات مصورى " البابارتزي" عدة صور لكاتى هولمز البالغة من العمر 42 عام وصديقها البالغ من العمر 33 عام خلال تنزههما فى إحدى شوارع مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية .
 
ظهرت كاتى هولمز مرتديه معطف طويل باللون الأصفر و هو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء " Khaite " ووصل سعره الى 220 جنية إسترلينى ، إضافة إلى بنطلون جينز بإحدى درجات اللون الأزرق و "بلوزة" من الصوف باللون الأبيض .
 
 
هولمز وفيتولو (1)
هولمز وفيتولو

اما إميليو فيتولو فظهر مرتديا معطف باللون النبيتى و بنطلون باحدى درجات نفس اللون ، بينما قرر أن يرتدى قبعة و ذلك لكى يبدو أكثر أناقة.

 
يذكر أكد مؤخرا مصدر مقرب من الثنائى تحدث لموقع " People " مؤخرًا عن هذه العلاقة المزدهرة ، حيث أكد أن هولمز وفيتولو يستمتعن معا بكل لحظة، وبالرغم من تعرض إيميليو للكثير من التوتر خلال هذا العام بسبب الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا و الذى أثر على أعمال المطاعم، إلا أن هولمز كانت دائما تدعمه، واستكمل المصدر قائلاً: "لأن كاتى هولمز لا تعمل، فقد كان لديهما الوقت الكافى والمناسب للتعرف على بعضهم البعض ودعم العلاقة بشكل كبير" .

 

هولمز وفيتولو (2)
هولمز وفيتولو

هولمز وفيتولو (3)
هولمز وفيتولو

هولمز وفيتولو (4)
هولمز وفيتولو

هولمز وفيتولو (5)
هولمز وفيتولو 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر