جميله عوض:«لاتطفئ الشمس» حولنى من فتاة طائشة إلى جريئة

جميلة عوض جميلة عوض
 
زينب خليل

قالت الفنانة الشابة جميلة عوض، إن مسلسلها «لاتطفئ الشمس» تجربة جديدة بالنسبة لها من حيث الفكرة والشخصية، موضحة أنها تجسد شخصية فتاة على علاقة برجلين، وتحمل من أحدهما وهو ما ستكشفه الأحداث خلال الحلقات المقبلة.

وأوضحت جميلة ، فى تصريحات لـ «عين»، أنها رغم نجاحها فى مسلسل «تحت السيطرة» والذى نال اعجاب المشاهدين، إلا أنها اختارت أن تقدم دورا مختلفا تمااً فى « لاتطفىء الشمس» من خلال شخصية جديدة بعيداً عن الفتاة الطائشة البريئة التى جسدتها من قبل.. متمنية أن ينال الدور اعجاب الجمهور.

وأكدت جميلة أنها بذلت مجهودا كبيرا من أجل ظهوردورها بشكل لائق، لافتة إلى أنها لم تشعر بالتعب خاصة وأنها تحب عملها وتعطيه حقه.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول عائلة ارستقراطية محافظة فقدت عائلها، وتوّلت الأم رعايتها، وهى امرأة حازمة لديها 5 أبناء، ولدان وثلاث بنات، تنشب بينهم الصراعات، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، برؤية سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، ويشارك فيه ميرفت أمين، وجميلة عوض، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وأحمد مالك، ومحمد الشرنوبى، وفتحى عبد الوهاب.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر