لهذه الأسباب.. الزعيم فى الصدارة بـ«عفاريت عدلى علام»

عادل إمام عادل إمام
 
حسام البحيرى

لفت الزعيم عادل إمام الأنظار لمسلسله الرمضانى الجديد "عفاريت عدلى علام" والذى يعرض حاليا على القنوات الفضائية داخل الماراثون الرمضانى لعام 2017 وهو المسلسل الذى تصدر كل قوائم الأرقام الرمضانية لهذا العام حيث تصدر الزعيم قائمة الأجور وهذا أول الأمر فقد حصل الفنان عادل إمام على المركز الأول فى قائمة أجور نجوم مسلسلات رمضان 2017 حيث تقاضى الزعيم مبلغ 45 مليون جنيه مصرى نظير تقديمه لشخصية "عدلى علام" وليس هذا فحسب فقد حل المسلسل بالمركز الأول أيضا فى قائمة التكاليف حيث تخطت تكلفته مبلغ 120 مليون جنيه وتعتبر هذه أعلى تكلفة لمسلسل بهذا العام.

عادل امام

عادل امام

ولم يتصدر المسلسل فى الأرقام فقط ولكنه تصدر أيضاً فى بداية المشاكل حيث إن أول المشاكل ظهرت بمسلسل "عفاريت عدلى علام" والذى يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام وهذا لأول مرة تسيطر على مسلسل الزعيم عادل إمام حالة من التوتر والخلافات، بعد عرض أولى حلقاته أمس، وذلك بعد أن نشب خلاف بين الفنانة هالة صدقى وشركة "سنرجى" الشركة المنتجة للمسلسل لصاحبها المنتج تامر مرسى.

الخلاف جاء نتيجة وضع اسم الفنانة غادة عادل قبل اسم الفنانة هالة صدقى فى تتر العمل، وهذا ما لم تتفق عليه صدقى أثناء إبرامها عقد العمل مع الشركة المنتجة.

عادل امام وغادة عادل
عادل امام وغادة عادل

وعلمت "عين" أن الفنانة غادة عادل هددت أسرة مسلسل "عفاريت عدلى علام" للنجم عادل إمام بعدم استكمال تصوير باقى مشاهدها فى المسلسل فى حال عدم كتابة اسمها بعد اسم الزعيم مباشرة، بعد أن كانت الشركة المنتجة للمسلسل قد اتفقت مع الفنانة هالة صدقى على كتابة اسمها عقب اسم الزعيم خصوصا وأن صدقى قد انتهت من تصوير مشاهدها فى العمل.

عادل امام وكمال أبو رية

عادل إمام وكمال أبو رية

وأضافت المصادر: أن الشركة المنتجة وافقت على طلب غادة وتم تنفيذ تتر المسلسل الأمر الذى أدى إلى استياء هالة صدقى وتقديمها شكوى لنقابة المهن التمثيلية وبعدها إنذار رسمى للشركة المنتجة تطالب فيه بسرعة تغيير التتر وكتابة اسمها بالشكل المتفق عليه حسب بنود العقد مع الشركة، كما أكدت الفنانة هالة صدقى أنها تقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية تتضرر فيها من مخالفة الشركة المنتجة لمسلسل "عفاريت عدلى علام" لبنود التعاقد معها والتى تنص على كتابة اسمها على تتر المسلسل بعد اسم الفنان الكبير عادل أمام.

غادة عادل مع عادل امام

غادة عادل مع عادل إمام

وقالت هالة فى تصريحات صحفية لها: إنها تنتظر رد الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين على شكواها خاصة أن تتر المسلسل تم تغييره فى اللحظات الأخيرة قبل عرض المسلسل بساعات قليلة ليحل اسم الفنانة غادة عادل ثانيًا بعد اسم الزعيم ويتم ترحيل اسم هالة صدقى ليكون الاسم الثالث على التتر.

هالة صدقى

هالة صدقى

وأشارت إلى أنها أرسلت إنذارا لشركة "سينرجى" المنتجة لمسلسل "عفاريت عدلى علام" الذى تشارك فى بطولته مع الفنان الكبير عادل إمام، وذلك بسبب تغيير تتر المسلسل وترحيل اسمها ليكون الاسم الثالث بعد الزعيم وبعد الفنانة غادة عادل، موضحة أن ما حدث يأتي عكس الاتفاق والعقد المبرم بينها وبين الشركة المنتجة والذى ينص فى أحد بنوده على كتابة اسمها بعد اسم الزعيم مباشرة.

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

وأضافت هالة: أنها مستاءة مما حدث وخاصة أنها انتهت من تصوير مشاهدها بالكامل، وكان الاتفاق على تنفيذ بنود العقد وكتابة التتر بالطريقة الصحيحة وتم تصميم التتر بهذا الشكل، إلا أنه تغير وفوجئت بهذا التغيير فور مشاهدتها الحلقة الأولى، وانتهت المشكلة بأنه سيتم تغيير التتر وتنفيذ بنود التعاقد الذى أبرم مع الفنانة هالة صدقى.

عادل امام فى مشهد من عفاريت عدلى علام
عادل امام فى مشهد من عفاريت عدلى علام

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر