تقارير: براد بيت لم يحضر حفل الأوسكار لتجنب رؤية جينفر أنستون

جينفر انستون وزوجها وبراد بيت جينفر انستون وزوجها وبراد بيت
 
شيماء عبد المنعم

أشار التقرير الذي نشر علي موقع Gossip Cop أن النجم العالمي براد بيت لم يحضر

حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ89 لتجنب رؤية زوجته السابقة جنيفر أنيستون، وزوجها جوستين تيرو، حيث أن براد بيت لا يمكن أن يتحمل رؤية  جنيفر انيستون سعيدة مع جاستن تيرو بعد مشاكل وخلافات طلاقة مع انجلينا جولي، وهناك تقارير أخري تؤكد أن بيت لا يستطع تحمل دائرة الضوء.

ومن جانبة أكد منتج فيلم moon light الحاصل على أوسكار أفضل فيلم، أن عدم تواجد النجم العالمى براد بيت فى حفل توزيع جوائز الأوسكار ، وراءه مشروع سرى، مضيفا أن بيت يحضر لفيلم جديد لكنه يجعل تفاصيله سرية لحين اكتمال عناصره، مشيرا أن بيت سيكون المنتج المنفذ له.

 براد بيت ينتظرعرض فيلمه التلفزيونى "War Machine" على شبكة Netflix والذى يعرض يوم 26 مايو المقبل، وهو العمل المستوحى من قصة حياة ضابط الجيش ستانلى مكريستال الذى قاد الحرب الأمريكية فى أفغانستان.

الفيلم من إنتاج شبكة الترفيه الشهيرة نتفليكس ومأخوذ من أفضل كتب ميشيل هايستينج مبيعا The Operators، ويشارك نتفليكس فى إنتاج الفيلم شركة بلان بى التى يمتلكها براد بيت وأصدقاؤه، وهو من إخراج دايفيد ميكود، وتدور أحداثه فى إطار من الكوميديا السوداء حول عملية صناعة الأسلحة فى الولايات المتحدة الأمريكية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر