الممثل الشاب يوسف عويس يشارك في أول عمل مسرحي عن كورونا فى "أنا وبنات خالتي"

يوسف عويس يوسف عويس
 
كتب: بهاء نبيل

مما لا شك فيه ان ظروف جائحة فيروس كورونا غيرت مفاهيم الحياة عند العديد، وجعلت أفراد العائلة الواحدة يكتشفون بعضهم البعض من جديد، لربما عادت فترة الحظر بالنفع علي بعض الأسر ولكن بعد إطالة فترة الحظر اصبح هناك خلافات عديدة ايضا بين افراد الأسرة، ولذلك قد سردت مسرحية "أنا و بنات خالتي" كل ما مر به المواطن المصري مع عائلته وخاصة الرجال ومعاناتهم أثناء فترة الحظر في اطار كوميدي، ويعد العمل الفني الأول الذي يتحدث عن الجائحة بجانب انه ايضا اول عمل مسرحي علي مسرح العائم بعد انتشار فيروس كورونا.

وقد انضم الممثل الشاب يوسف عويس، لأسرة مسرحية "أنا وبنات خالتي"، والمقرر انطلاقها رسميًا أول شهر سبتمبر المقبل على المسرح العائم بالمنيل.

وقال يوسف عويس، المسرحية تدور في إطار كوميدي اجتماعي عن الخلافات الأسرية التي وقعت بين الأفراد خلال أزمة كورونا الأخيرة من جراء تواجد الرجل في المنزل في جو كوميدي ساخر.

وأضاف يوسف عويس،  أن من أعماله القادمة مسرحية "أنا وبنات خالتي" والتي من المقرر انطلاقها رسميًا أول شهر سبتمبر المقبل على المسرح العائم بالمنيل.

يوسف عويس ممثل مسرح بدأ التمثيل منذ عام 2019، وكان يحب التمثيل من صغره وشارك في العديد من المسرحيات التي كانت تقام في مدرسته وساعدة في الوصول إلي حلمه الممثل رضا إدريس.

ويتحدى المسرح العائم كورونا بعرض أول عمل مسرحي في ظل الظروف التي يمر بها المسرح، ويعد هذا أول عمل مسرحي يقدم تحت الإجراءات الاحترازية علي مسرح الدولة، بطولة الفنان رضا إدريس وإخراج على رزق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر