تعرف على سعر فستان فيكتوريا بيكهام من تصميمها لمجموعة ربيع وصيف 2021

فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام
 
كتبت : رانيا علوى
يبدو أن النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام تفتقد إطلالاتها المميزة و الساحرة التى كانت تميزها دائما خلال حضورها الاحتفالات الكبرى قبل فترة الإغلاق المفروض حاليا بسبب انتشار فيروس كورونا " covid-19 " الذى يهدد العالم .
 
 
وكانت فيكتوريا بيكهام التى اكتسبت شهرتها بأعمالها الغنائية ضمن فريق فتيات " spice girls " كشفت عن صورة جديدة على صفحتها الشخصية على " إنستجرام " و هى الصورة التى التقطتها فيكتوريا بطريقة الـ " selfie mirror " لتستعرض رشاقة جسدها ، حيث ظهرت فيكتوريا البالغة من العمر ( 46 عام ) مرتديه فستان طويل باحدى درجات اللون البنفسجى ، و الفستان هو واحد من أبرز تصميماتها " Victoria Beckham " من مجموعة ربيع وصيف 2021 ، و الفستان مصنوع من الحرير و الدانتيل ، و قد وصل سعر الفستان الى 1790 جنية إسترلينى .
 
قررت فيكتوريا بيكهام أن تتخلى عن حذائها لكى تشعر بالمزيد من الراحة خلال تجربتها للتصميم ، و ظهرت بالصورة و هى حافية القدمين .
 
وظهر فى خلفية الصورة مساعدين فيكتوريا بيكهام الذى تواجدوا وكانوا ينتقون الملابس من مجموعتها  .
 
وما لفت الأنظار أن فيكتوريا بيكهام نشرت مقطع فيديو قصير على " إنستجرام " لعارضة الأزياء التى قدمت التصميم لأول مرة على الـ runway و ذلك قبل ساعات من نشر صورتها التى خطفت الأذهان.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر